طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر 2017 عبر الانترنت
التسجيل في البطاقة الذهبية

جددت مؤسسة بريد الجزائر يوم الخميس الماضي في بيان لها، دعوتها لزبائنها الممتلكين حسابات بريدية جارية الإسراع في تسجيل طلباتهم عبر موقع بريدي نت للحصول على البطاقة الذهبية لبريد الجزائر قبل إنهاء التعامل ببطاقات الدفع الحالية الخاصة بسحب الأموال من آلات التوزيع المثبتة بكافة مكاتب البريد على مستوى الوطن .

طلب البطاقة الذهبية

وننشر كيفية طلب البطاقة الذهبية من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسة بريد الجزائر على هذا الرابط www.poste.dz، حيث يتم ادخال رقم حساب البريد الجاري المدون على دفتر الصكوك، ثم اسم ولقب مالك الحساب البريدي باللغة الفرنسية، ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية سواء البطاقة القديمة أو البيوميترية وتاريخ اصدارها والجهة الصادرة عنها، ثم عنوان مالك الحساب البريدي وبريده الالكتروني ورقم هاتفه، ثم ادخال معلومات مكتب البريد الذي يختاره الزبون لاستلام البطاقة الذهبية، ثماختيار السؤال السري والجواب حسب رغبة صاحب الطلب، ثم الموافقة على الشروط وأخيرا التصديق على الطلب، ليستلم الزبون رسالة نصية قصيرة على هاتفه برقم التسجيل في البطاقة الذهبية .

وكشف مصدر مسؤول ببريد الجزائر في تصريحات صحفية، أن إدارته حددت نهاية الشهر الجاري كآخر موعد لاستخدام بطاقات الجيل القديم، مشيرا إلى أن توزيع البطاقة الجديدة بلغ أكثر من 2 مليون بطاقة من مجموع أكثر من 7 ملايين زبون بالمؤسسة .

وتجدر بنا الإشارة إلى أن البطاقة الذهبية تستخدم في عمليات سحب ودفع الأموال من وإلى الحسابات البريدية، وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المتواجدة بمكاتب البريد، بالاضافة لتسديد فواتير الماء والكهرباء، على أن يتم إضافة عمليات أخرى لاستعمال البطاقة الذهبية في الشراء عبر الأنترنت من خلال المواقع التي تدعم الدفع عبر البطاقات، كشحن رصيد خطوط الهاتف النقال وتسديد المشتريات من المحلات التجارية الكبرى .

البطاقة الذهبية
البطاقة الذهبية

التعليقات

  1. لم نفهم شيئ مرات كثيرة ونحن نحاول التسجيل لبطاقة الذهبية ولكن دون نتيجة أرجوا توضحوا ألامر جيدا كي يتسنى للجميع الخدمة على هذا الموقع الحساس وشكرا.

  2. المشكلة أنه يجب أن تطلع على الشروط العامة بأكملها أي تقرأ إلى آخر الصفحة ثم تضغط على قبول لتتمكن من مواصلة الإجراءات

  3. ابهذه الطريقة تستعملون التكنولوجيا ابعد اشهر لنتحصل على البطاقة الذهبية

  4. حاولنا الاف المرات طلب البطاقة الذهبية ولكن نحن دول العالم الثالث نقلد الغرب دون ان نكتسب القدرات في التحكم في التكنولوجيا . ايام وايام امام امام الحاسوب دون جدوى فحسنوا من خدماتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.