التخطي إلى المحتوى
شاهد| أول صور لذبيح الشرقية.. وتعزيزات أمنية بالمستشفى ومركز ديرب نجم بعد محاولة بعض الأهالي التسلق للفتك بالمواطن الذي ذبح صهره

في واقعة مأساوية صباح اليوم قام فيها أحد المواطنين بقرية ” برمكيم”، التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بذبح نسيبه أمام المارة، مما تسبب في حالة من المرج والهرج بالقرية، حيث حاول أهل المحني علية من النيل منه وقاموا بإشعال النيران في منزله.

تعزيزات أمنية بالمركز والمستشفى وقرية الذبيح

حيث تلقى اللواء ” رضا طبلية” مدير أمن الشرقية بلاغاً من مدير مباحث المحافظة يفيد بوفاة ” احمد.ع” بعد تعرضه للذبح على يد نسيبه ” رضا .ع” بسبب خلافات أسرية، حيث تبين من التحريات أن المجني عليه كان يستقل دراجه نارية، حيث غافلة وتعدى عليه بالسلاح الأبيض ” السكين” وذبحه أمام المارة، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول لمستشفى ديرب المركزي.

وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من قوات الأمن بعدما تجمهر أهل القتل وأصدقائه وقاموا بإشعال النيران في المنزل، وحاول البعض الفتك به ولكنه هرب وتم تسليمه لمركز ديرب نجم، وتم إرساله للمستشفى لتلقي العلاج وحاول البعض تسلق المستشفى للفتك به إلا أن الأمن تصدى له.

حيث أرسلت المديرية قوات الأمن إلى القرية بعد ان قام الأهالي بإشعال النيران في منزله ومنعوا سيارة الإطفاء من إخماد الحريق، كما أرسلت تعزيزات أمنية لمركز ديرب نجم والمستشفى بعدما حاول العشرات تسلق المستشفى والفتك به، وتم عمل محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات