التخطي إلى المحتوى
موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 برقم التسجيل بعد إعلانها رسميا
وزيرة التربية الوطنية تعلن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

قالت الدكتورة نورية بن غبريت، وزيرة التربية الوطنية في الجزائر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2017 سيعلن عنها غدا الخميس الموافق 8 جوان على موقع نتائج الإمتحانات العامة التابع للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات onec .

وكانت الوزيرة قد أعلنت في وقت سابق على صفحتها الشخصية، عن موعد إعلان نتائج امتحان نهاية المرحلة الإبتدائية “شهادة التعليم الابتدائي” لتلاميذ وتلميذات السنة الخامسة ابتدائي الذي حدد بيوم الجمعة 9 جوان 2017، وأعلنت في منشور لها يوم أمس أنه تقرر عرض نتائج السيزيام يوم الأربعاء الموافق 7 جوان الجاري، ما تسبب في حالة من الإستياء بين الأولياء والتلاميذ .

وتجدر بنا الإشارة إلى أن الوزيرة لم توضح أسباب تغيير مواعيد إعلان نتائج إمتحان شهادة التعليم الابتدائي لهذا العام، بالرغم من انتهاء عمليات التصحيح وتجميع النقاط ورفعها لقاعدة بيانات موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات .

نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2017

وزيرة التربية الوطنية تعلن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

من المنتظر أن يتم إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 ظهر اليوم الخميس على الساعة 14، وفق ما ذكرته وزيرة التربية الوطنية على حسابها الخاص بالفيسبوك أمس الأربعاء .

تحديث نتائج شهادة التعليم الابتدائي

تم الإعلان ظهر اليوم الخميس، عن نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي لعام 2017، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على الرابط : http://cinq.onec.dz

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

تمكن معظم تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي من معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات دون توقف كما حدث العام الماضي .

قد يهمك أيضًا

التعليقات