التخطي إلى المحتوى
وزير القوى العاملة.. توفير 85 ألف فرصة عمل داخل مصر و109 آلاف خارج مصر فى 3 أشهر
وزير القوى العاملة

أظهرت النشرة الربع سنوية والتي تقوم بإصدارها وزارة القوى العاملة فى صباح اليوم الأربعاء الموافق 7-6-2017، بأن إجمالي عدد فرص العمل التي توفرت خلال الثلاث شهور الماضية بلغ عددها حوالى 85214 فرصة عمل داخل مصر، من خلال مكاتب التشغيل والنشرة القومية، وبلغ عدد الفرص الوظيفية خارج مصر حوالي 108886 تعاقداً بالخارج.

عاجل:

عاجل..وكالة تسنيم: انتحاري قام بتفجير نفسه فى ضريح الخمينى.. والأمن الإيراني قام بقتل شريكه، وإطلاق نار داخل البرلمان الإيراني

الذهب يواصل مشوار الصعود بتاريخ اليوم 7-6-2017

وزير القوى العاملة.. توفير 85 ألف فرصة عمل داخل مصر

وأعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان بأن النشرة الربع سنوية تتعاون مع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء من أجل تضامنها مع سوق العمل والقضاء على البطالة.

وأضافت نبيلة مكرم وزيرة الدولة والهجرة بأن الوزارة لم تتلق أي شكوي من وقت ترحيل أبناء الجالية المصرية لقطر ولا يوجد أي مضايقات للمواطنين المصريين بقطر، كما أننا نقوم بمتابعة الأمور هناك لنطمئن على المصريين ولنطمئن أهالي المصريين بقطر، ونقوم برعاية مصالحهم وتقديم كافة الخدمات لهم.

وأكد ممثل وزارة الخارجية للقطاع القنصلي نبيل مكي بانه لا يوجد تسريح أو طرد أي عمال متواجدين بقطر من المصريين ولا يوجد أي تحرك من جانب قطر بشأن هذا الموضوع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات