التخطي إلى المحتوى
استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد، على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، من المقرر أن يتم رفعها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تم الانتهاء من أداء امتحانات إعدادية بورسعيد 2019 يوم الخميس الماضي، وسط ترقب وانتظار من جانب طلاب الصف الثالث الإعدادي.

ويتابع “موقع مصر فايف” أنباء ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، لحظة بلحظة، من أجل رفعها من خلال هذا المقال لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد على الانتهاء من تصحيح النتائج.

من المتوقع إعلان نتيجة إعدادية بورسعيد خلال اليومان القادمان بحد أقصي منتصف الأسبوع القادم.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لمحافظة بورسعيد أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة

أثار تأخير إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد أخر العام، غضب العديد من الطلاب الصف الثالث الإعدادي نظرا إلى أنهم يعيشوا حالة من القلق والتوتر ويرغبوا في معرفة نتيجة إعدادية بورسعيد 2019 على أحر من الجمر ليحصد كل طالب نتيجة تعبه واجتهاده لمده عام كامل.

نتيجة إعدادية بورسعيد 2019 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم

ومن المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد قريبا، ويمكن لجميع الطلاب من الدخول على الموقع وتسجيل رقم الجلوس والضغط على زر على عرض النتيجة لإظهارها.

من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعبد نهاية الأسبوع القادم، حيث أوشكت مديرية بورسعيد التعليمية على الانتهاء من تصحيح نتائج الطلاب، وسيتم توزيعها على المدارس بعد اعتمادها بيوم، حيث يشعر الطلاب بقلق بسبب تأخر اعتماد النتيجة، وترددت أنباء بأنه سيتم اعتمدها قريبا.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

التعليقات

  1. المدرسة الرياضية الاعدادية الثانوية ببورسعيد
    الاسم / يوسف ابراهيم السيد ابراهيم
    رقم جلوس /7640
    الصف الثالث الإعدادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.