التخطي إلى المحتوى
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 إعلان نتائج السنة الخامسة على موقع cinq.onec.dz
نتائج شهادة التعليم الابتدائي

أفاد مصدر من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، اليوم الأربعاء، في تصريح خاص لـ”مصر فايف” أن الدكتورة ن. بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، أكدت في تعليمة لها على إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2017 يوم الأربعاء الموافق 7 جوان الجاري بعدما كان من المقرر إعلانها يوم الجمعة المقبل .

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي

ومن المنتظر لأن يتم الإعلان عن نتائج امتحان تلاميذ وتلميذات السنة الخامسة ابتدائي، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم، الأربعاء، لتمكين التلاميذ وأوليائهم من معرفة نتائج السنكيام برقم التسجيل .

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 برقم التسجيل

ويتابع فريق إدارة الموقع أخبار نتائج شهادة التعليم الابتدائي لحظة بلحظة، ليوافيكم بجميع الأخبار والمستجدات في حينها، تيسيرا على التلاميذ وأوليائهم .

تحديث الأربعاء 7 جوان

قال مصدر مسؤول منوزارة التربية الوطنية في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 ستعلن على موقع الديوان الوطني للامتحانات من هنا، في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم  .

تحديث نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

مر أكثر من نصف ساعة على توقيت موعد اعلان نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي، ولم تظهر النتائج كما تم الإعلان عنه ودون توضيح الوزارة سبب التأخر .

تحديث نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

قالت نورية بن غبريت،وزيرة التربية الوطنية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2017 سيتم إعلانها غدا الخميس الموافق 8 جوان الجاري على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

من المنتظر أن تعلن نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2017 لتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي بجميع ولايات الجمهورية في نفس التوقيت، وهي ولايات الجزائر العاصمة، النعامة، الجلفة، بسكرة، عين الدفلى، تمنراست، الطارف، المسيلة، هران، البيض، الوادي، الأغواط، تلمسان، البليدة، جيجل، سطيف، بسكرة، سيدي بلعباس، غليزان، الشلف، وقد أعلن المصححون أن نسبة النجاح لهذا العام ستكون مرتفعة مقارنة بنتائج العام الماضي .

وتجدر بنا الإشارة إلى أن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات هو الهيئة الرسمية الوحيدة في الجزائر التي تعلن نتائج الامتحانات العامة لشهادات التعليم الابتدائي والمتوسط والبكالوريا .

ظهرت نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 برقم التسجيل مساء اليوم الخميس على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، كما أعلنت عنها وزيرة التربية الوطنية .

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

Enregistrer

Enregistrer

قد يهمك أيضًا

التعليقات