كوليبالي يفاجئ الجميع : لم استطع ممارسة شعائري الدينية وعاملوني كالعبد وكانوا يجبروني على السجود

كوليبالي يفاجئ الجميع : لم استطع ممارسة شعائري الدينية وعاملوني كالعبد وكانوا يجبروني على السجود

ظل ملازمًا لدكة الاحتياط، لرؤية المدير الفني حسام البدري أن مستواه لا يرقى لاشراكه في المباريات، و لكن مع وجود بعض الاصابات اجبرت المدير الفني على اشراكه فأبهر الجميع بمستواه الفني الرائع وسجل أهداف غالية في مباريات حساسة، لكنه هرب إلى لندن واتصل بسيد عبدالحفيظ واعتذر له في عدم العودة لمروره بظروف صعبة .

انه اللاعب الإيفواري الهارب، سليمان كوليبالي الذي صدم جميع المصريين في تصريحاته عن اسباب هروبه من النادي الأهلي حتى لا يتعرض للعقوبة الدولية، فكان لا مفر لديه من اللعب على الوتر الحساس الذى يلقى رواجًا لدى الغرب، العنصرية في الدين واللون هيا أسباب كوليبالي و حتى يبرر هروبة من القلعة الحمراء .

وعن أسباب هروبه أصدر اللاعب بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فذكر أن هروبه من النادي بسبب سوء الأجواء التي حاول التأقلم معها خلال 5 أشهر ولم يستطع .

واضاف كوليبالي “لقد أجبروني على السجود كلما سجلت هدفا” ، “زوجتي واولادي مسحيين ولم يكونوا مطمئنين للعيش في مصر، وسلامة عائلتي أهم عندي من أي شيء ” ، “كنت منبوذا داخل النادي وكان الجميع يعاملونني كالعبد “، “كان زملائي يتعمدون عدم التمرير لي ” ، “المدرب كان يعنفني بشدة، في حالة عدم الاستجابة لتعليماته “