عاجل.. طنطا تشهد أحداث مؤسفة بعد نشوب مشاجرة عنيفة وإطلاق أعيرة نارية والأمن يتدخل للسيطرة على الموقف بعد وقوع إصابات

عاجل.. طنطا تشهد أحداث مؤسفة بعد نشوب مشاجرة عنيفة وإطلاق أعيرة نارية والأمن يتدخل للسيطرة على الموقف بعد وقوع إصابات

أُصيب شخصين بشظايا خرطوش وجروح متفرقة، خلال الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم، عقب نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين 4 عاطلين، نتيجة خلافات بينهما، وتم تدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف، وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم بندقية خرطوش و25 طلقة لذات العيار.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الغربية اللواء “طارق حسونة”، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان مدينة طنطا، يفيد بنشوب مشاجرة بين 4 عاطلين، تطورت لاستخدام السلاح الناري وإطلاق أعيرة نارية ووقوع مصابين بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة للسيطرة على الموقف، ومن خلال الفحص والتحريات، تبين أن المشاجرة نشبت بين كلا من طرف أول.. “محمد إ س” 20 عام و”السيد ع م” 42 عام وبين طرف ثاني.. “السيد ع. م” 26 عام مصابا بجرح قطعي بالرأس وكسر بالذراعين وإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، و”إسماعيل أ. إ” 35 عام، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتي”مخدرات، سرقة بالإكراه مصابا بشظايا خرطوش بالرأس وكلهم مقيمون بنفس دائرة القسم المذكور.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة، وبمواجهتهم أقروا بأن المشاجرة نشبت لوجود خلافات بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات