تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 29/3/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة عن مباراة محمد صلاح اليوم

تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 29/3/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة عن مباراة محمد صلاح اليوم

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 29/3/2014 في الاسبوع 32 من الدوري الانجليزي البريمير ليج ، حيث ينتظر الجمهور المصري مباريات تشيلسي البلوز بفارغ الصبر من اجل متابعة محترفهم المدلل ولاعبهم في نادي البلوز مباراة محمد صلاح اليوم ، والذي من المتوقع ان يشارك في المباراة اليوم ، ونحن نقدم لكم توقيت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بالاضافة الى اننا سنقوم بلمحة بسيطة من اجل ان نذكر لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على شبكة بي ان سبورت الرياضية .

المباراة انتهت بهزيمة تشيلسي بهدف مقابل صفر ، هدف جون تيري في مرماه 

من هنا نقدم لكم : ملخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

فريق تشيلسي الذي يشرف على ادارته التقنية المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الملقب بالسبيشل وان ، يتواجد في صدارة الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 69 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة على مطارده المباشر نادي ليفربول ونقطتين على نادي مانشستر سيتي الذي يرحل هذا الاخير الى مدينة لندن حيث مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم .

فريق تشيلسي الذي يبحث اليوم على فوزه رقم 22 من بوابة نادي كريستال بالاس الذي يتواجد في المرتبة 17 للدوري الانجليزي وبرصيد 28 نقطة فقط ، حيث ان فريق كريستال بالاس الذي يلعب له المهاجم المغربي مروان الشماخ ، تمكن من الفوز هذا الموسم فقط ثمانية مباريات وتعادل في اربعة ، بينما تعرض الفريق للخسارة في ثمانية عشر مباراة حيث خسر اكثر من نصف مبارياته في الدوري والتي يبلغ عددها 30 مباراة .

تشيلسي في اخر مباراة له في الاسبوع الماضي كان فاز على ارسنال في ديربي مدينة لندن على استاد الستامفورد بريدج بستة اهداف مقابل صفر للبلوز ، المباراة التي عرفت تسجيل محترفنا المصري محمد صلاح الهدف السادس في المباراة ، بعد ان كان قد سجل قبل كل من ايتو و هازرد واوسكار واندريه شورله اهداف تشيلسي في تلك المباراة .

اما فريق كريستال بالاس ، فكان لعب اخر مباراة ضد فريق نيوكاستل يونايتد على ارضية استاد سانت جيميس بارك ، والتي انتهت بفوز اصحاب الارض نيوكاستل بهدف مقابل صفر ، عن طريق اللاعب بابيس سيسه ، المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو لازال يصر على ان فرص تشيلسي اقل من ليفربول ومانشستر سيتي للفوز بالدوري الانجلزي ، حيث قال انهما صاحب الحظ الاكبر للفوز بلقب البريميرليج بسبب انهما لايشاركان في دوري ابطال اوروبا وهو مايخول لهم المزيد من الوقت للراحة .

توقيت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

اما محمد صلاح الذي يعيش ازهى ايامه بعد ان تمكن من تسجيل اول هدف له بقميص البلوز فقال انه سعيد جدا بسبب التهنئات التي انهالت عليه من زملائه في الفريق وان هذا ماسيجعله يصر على المزيد من العطاء وتقديم كل جديد .

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم على استاد سيلهرست بارك ستكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري للدوري الانجليزي ، حيث اعلنت ادارة القناة على تخصيص كل من بي ان سبورت 1 وبي ان سبورت 1HD لنقل المباراة والتي ستكون بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي .

توقيت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 29/3/2014 مباراة محمد صلاح اليوم

عشاق ومحبي محمد صلاح ونادي البلوز يضربون موعدا جديدا  مع متابعة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في البريمير ليج ابتداءا من الاوقات الاتية :

على الساعة 19.00 بتوقيت الامارات

على الساعة 18.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 17.00 بتوقيت مصر

على الساعة 15.00 بالتوقيت الدولي

بعد ان غطينا لكم كل مايخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم قرائنا الكرام ، هل تتوقعون ان يستمر البلوز في حصد النتائج الايجابية والسير في صدارة الدوري ، وهل تتوقعون ان يشارك النجم المصر ي محمد صلاح في هذه المباراة ؟؟؟ وفي حالة دخول صلاح في المباراة هل تتوقعون ان يتمكن من تسجيل الاهداف بعد سجله هدفه الاول بقميص النادي اللندني في مرمى ارسنال ؟؟؟

في انتظار تعليقاتكم ومشاركتم معنا