نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2017 برقم الجلوس “نتيجة الصف الثالث الإعدادي” ظهرت الآن.. اكتب رقم جلوسك واحصل على النتيجة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، تشهد البحيرة حالة من القلق الشديد من قبل طلبة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة وأولياء أمورهم.
وتعد محافظة البحيرة من أكثر المحافظات التي تمتلك عدد طلاب كبير خاصة للمرحلة الإعدادية.
ويترقب الطلاب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة للترم الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة للاطمئنان على مستقبلهم.
لذلك جئنا لكم بأهم المستجدات التي جاءت حول النتيجة.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

احصل على النتيجة الآن برقم جلوسك

تحديث 5 يونيو الساعة 2 ظهراً : اعتمدت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة نتيجة الإعدادية بالبحيرة وبلغت نسبة النجاح 62% ونتمنى لكم النجاح.

تحديث 5 يونيو صباحا: انتهى كنترول الإعدادية بالبحيرة من أعمال المراجعة وكافة الإجراءات الخاصة لإصدار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة وقد تم إرسال النتيجة للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة كي تقوم باعتمادها وإعلان أسماء أوائل المحافظة لنشرها عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم وموقع فيتو.

تحديث 4 يونيو مساءً : من المتوقع اعتماد المحافظ نادية عبدة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2017 خلال الساعات القليلة القادمة وإعلان أسماء الطلبة الأوائل ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل المقال أو الدخول على موقع فيتو أو موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية الترم الثاني 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم”ظهرت الآن”..اكتب رقم جلوسك واحصل على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2017

أكد محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد شهدت استقرار من جانب الطلاب وكافة الإجراءات الإدارية.
والتزمت كافة الإدارات التعليمية بتنفيذ تعليمات اللجان ومواعيد وصول الأسئلة إلى مراكز التوزيع وموعد وصول كراسات الإجابات.
هذا بالإضافة إلى متابعة كل إدارة عدد الملاحظين الاحتياطين داخل كافة الإدارات التعليمية.
وأضاف وكيل الوزارة بالمحافظة أنه قد قام بمتابعة تأمين اللجان بصفته وشخصه تنفيذاً لتعليمات محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده وذلك بالتعاون مع مديرية الأمن التابع لها المحافظة.
وذلك لضمان عدم حدوث أي تجاوزات أو حالات غش داخل اللجان، هذا بالإضافة إلى عدم السماح للطلاب بإدخال أجهزة المحمول إلى داخل اللجان.
وتوفير كافة وسائل الراحة داخل كل لجنة حتى يشعر كل طالب بجو مناسب لأداء الامتحان.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

يستطيع جميع الطلبة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أو من خلال موقع فيتو.
وحول الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال يحتوي على رقم الجلوس واسم الطالب.

وسوف نحصل لكم على النتيجة مفصلة فور الإعلان عنها بعد اعتمادها من قبل محافظ البحيرة متمنين لكم دوام النجاح التوفيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني جميع محافظات مصر برقم الجلوس من موقع التربية والتعليم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.