3 مأموريات للقبض علي حفيد رئيس الجمهورية الأسبق “صوفي أبو طالب” المتهم بقتل الطفل ” يوسف “

3 مأموريات للقبض علي حفيد رئيس الجمهورية الأسبق “صوفي أبو طالب” المتهم بقتل الطفل ” يوسف “

مقتل الطفل يوسف، تكثف وزارة الداخلية بحثها علي المتهمين في قضية قتل الطفل ” يوسف ” 13 عام،  وإصابة فتاة أخري تدعي ” دعاء ” طالبة جماعية، إثناء تواجدهم بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وكان المتهمين في قضية قتل الطفل يوسف يحتفلون بخطوبة أحدهم، وقاموا بإطلاق النيران احتفالا وفرحا بتلك المناسبة، وهذا ما تسبب في إصابة الطفل يوسف برصاصة في الرأس، والتي تسببت في وفاته بعد فترة من محاولة إنقاذه بأحد المستشفيات، وإصابة دعاء ” طالبة جماعية “.

ونقلت أحدي  الصحف صباح اليوم معلومات تؤكد قيام مديرية أمن الجيزة بإرسال 6 مأموريات في محافظتي القاهرة والإسكندرية والفيوم، للبحث عن المتهمين الهاربين والقبض عليهم وإحالتهم إلي النيابة العامة لتوجيه تهمة القتل الخطأ لهم ومباشرة التحقيقات.

وأكدت الصحيفة أن المتهم الأول في هذه الواقعة هو النقيب طاهر محمد أمين أبو طالب يعمل بمديرية أمن الفيوم، وهو نجل اللواء محمد أمين أبو طالب مدير أمن بني سويف السابق، والمتهم الثاني هو نجل عضو مجلس برلماني حالي بالفيوم.

أما المتهم الثالث في قضية قتل الطفل يوسف، هو النقيب طاهر محمد أمين أبو طالب، حفيد رئيس الجمهورية الأسبق صوفي أبو طالب، والذي تولي حكم مصر في مرحلة انتقالية بعد اغتيال الرئيس المصري محمد أنور السادات.