التخطي إلى المحتوى
المعاهد الأزهرية .. نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية 2018 ظهرت الآن

تبدأ المعاهد الأزهرية بتصحيح أوراق طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية 2018 بالفصل الدراسي الثاني يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر الجاري، وسنعرض لكم نتائج المرحلتين فور الانتهاء من التصحيح والإعلان عن جميع النتائج.

أعتمد وكيل الأزهر، عباس شومان، بالإنابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2017 – 2018، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الروابط التالية.

انتهت بالفعل قطاعات المعاهد الأزهرية من تصحيح أوراق طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية 2018 ترم ثانٍ في جميع محافظات مصر، ويمكنكم متابعتها من هـــنـــــــا أو من خلال الرابط التالي هـــنــــــا.

نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ”الصف الثالث الإعدادي” الترم الثاني جميع المحافظات

صور أوائل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 بمحافظة كفر الشيخ بالنسبة لحوالي 15 من طلاب المحافظة للعام الدراسي الثاني 2017 – 2018.

أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بكفر الشيخ

نتائج امتحانات الأعوام السابقة

اعتمد اليوم الشيخ عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف،  نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وساعات قليلة وسوف يتم نشر نتائج الطلاب علي موقع الوزارة.

نحن في أنتظار الإعلان النهائي من قبل المسئولين بالمعاهد الأزهرية المصرية، عن نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2016/2016، ونتيجة أيضا شهادة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2017، حيث أن من المتوقع أن تظهر النتيجة في منتصف الأسبوع الجاري.

أنهي طلاب المرحلة الابتدائية امتحاناتهم يوم الخميس 18 مايو 2017، بينما انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري يوم الأحد 21 من نفس الشهر لعام 2017، ومن المؤكد أنه سوف يتم نشر نتيجة الأزهر علي بوابة الأزهر الإلكترونية عقب ظهورها، ويمكنكم متابعتها من هـــنـــــــا أو من خلال الرابط التالي هـــنــــــا.

ترقبوا ظهور باقي نتائج المحافظات الأخري في جميع جمهورية مصر العربية للشهادات الأخري الحكومية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات