قطاع المعاهد الأزهرية .. نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بجميع المحافظات

قطاع المعاهد الأزهرية .. نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بجميع المحافظات

قطاع المعاهد الأزهرية: أنهت المعاهد الأزهرية بتصحيح أوراق طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية 2019 بالفصل الدراسي الثاني وسنعرض لكم نتائج المرحلتين فور الانتهاء من رصد النتائج والإعلان عن جميع النتائج علي الموقع الإلكتروني الرسمي، حيث أشار الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد ظهور نتائج الطلاب والطالبات بالمرحلة الابتدائية والإعدادية بجميع القطاعات بعد موعد إجازة عيد الفطر المبارك، ويمكن معرفة نتائج الترم الثاني في جميع محافظات مصر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر أو من خلال الرابط التالي بوابة الأزهر.

نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ”الصف الثالث الإعدادي”  جميع المحافظات

نتائج سابقة.. صور أوائل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 بمحافظة كفر الشيخ بالنسبة لحوالي 15 من طلاب المحافظة للعام الدراسي الثاني 2017 – 2018.

قطاع المعاهد الأزهرية .. نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بجميع المحافظات 7
أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بكفر الشيخ

قطاع المعاهد الأزهرية .. نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بجميع المحافظات 8 قطاع المعاهد الأزهرية .. نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بجميع المحافظات 9

نتائج امتحانات الأعوام السابقة

اعتمد اليوم الشيخ عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف،  نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وساعات قليلة وسوف يتم نشر نتائج الطلاب علي موقع الوزارة.

نحن في أنتظار الإعلان النهائي من قبل المسئولين بالمعاهد الأزهرية المصرية، عن نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2016/2016، ونتيجة أيضا شهادة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2017، حيث أن من المتوقع أن تظهر النتيجة في منتصف الأسبوع الجاري.

أنهي طلاب المرحلة الابتدائية امتحاناتهم يوم الخميس 18 مايو 2017، بينما انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري يوم الأحد 21 من نفس الشهر لعام 2017، ومن المؤكد أنه سوف يتم نشر نتيجة الأزهر علي بوابة الأزهر الإلكترونية عقب ظهورها، ويمكنكم متابعتها من هـــنـــــــا أو من خلال الرابط التالي هـــنــــــا.

ترقبوا ظهور باقي نتائج المحافظات الأخري في جميع جمهورية مصر العربية للشهادات الأخري الحكومية.