اخبار اليوم من جريدة الجمهورية السبت 29/3/2014

اخبار اليوم من جريدة الجمهورية السبت 29/3/2014
جريدة الجمهورية

لكل من يهتم بمعرفة اخر اخبار مصر و الوطن العربي , ولكل فرد يفضل معرفة اهم عناوين اخبار اليوم من جريدة الجمهورية , فقد قررنا حرصنا منا على متابعتكم الدائمه لاهم الاخبار جلب اهم العناوين من جريدة الجمهورية عن يوم السبت 29/3/2014 .

جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

تعرفو على عناوين الصفحة الاولى من جريدة  الجمهورية  :

مسيرات مؤيدة ومعارضة في الجمعة الأولي لإعلان ترشح السيسي 4 قتلي بينهم صحفية في اشتباكات الإخوان والأمن بعين شمس تمرد تحتفل بميدان التحرير .. وحرق 4 سيارات بالمنيا وأسيوط والغربية : 

بعد ان قام المشير ” عبد الفتاح السيسي ” بالاعلان عن تقدمة للانتخابات  الرئاسة القادمة , شهدت مصر في كافة ارجائها العديد من المسيرات المعارضة من جانب جماعة الاخوان المسلمين و ايضا مسيرات احتفالية  بهذا الخبر , مما ادى الى صدام بين الام و المتظاهرين اسفر عن وفيات.

أقبال قياسي ودعاية علي كل لون في انتخابات الاهلي والزمالك :

شهدت انتخابات رئاسة مجلس الادارة في نايين ” الاهلي ” و الزمالك ” اعداد كبيرة حيث يتابع العديد , حيث تعتبر في هذه الفترة الحرجة من اهم الانتخابات في الناديين .

1.5 مليون أسرة تستفيد من توصيل الكهرباء للعشوائيات :

قام وزير الكهرباء ” محمد شاكر ” بعمل اجتماع مع روؤساء الشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء وقررو وضع خطة جديدة تستهدف المناطق الاكثر عشوائية , وسوف يستفاد من مشروعات الكهرباء الجديدة ما يقارب ميون ونصف اسرة .