مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسلمين وأقباط بمنطقة الخصوص تُسفر عن مصرع وإصابة 4 أشخاص.. وبيان من الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة وتوكد أنها ليست طائفية

قال مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن القليوبية مؤكداً أن الحالة الأمنية بمنطقة الخصوص مستقرة تماماً، وذلك بعد المشاجرة التي حدثت بين المسلمين والأقباط، مشيراً انه تم السيطرة الأمنية على الموقف.

واضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية أن هذه الواقعة ليس لها علاقة بالفتنة الطائفية، وأن الحادث جنائي بسبب خلافات مادية، وتم تعين خدمات أمنية وذلك تحسباً لأي طاريء.

تفاصيل مشاجرة الخصوص

حيث لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون في مشاجرة قوية بالأسلحة النارية بسبب خلافات مالية على مبلغ 250 جنيهاً، وعلى الفور تم الدفع بقوات المن وتمكنت من ضبط  المواطنين المتشاجرين والأسلحة المستخدمة حيث تم ضبط بندقية آلية وفرد خرطوش وفرد روسي.

حيث تبين من التحريات الأولية أن المشاجر وقعت بين طرف أول ”  بيشوي رفعت جاد، وشقيقيه “جرجس، وبولا”، حيث تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبحوزتهم 3 أسلحة نارية، أما الطرف الثاني  فهو “سنجر محمد عبد المنعم” والذي تم إصابته بطلق ناري، كما أصيب كل من ”  عبد الله محمد عبد المنعم، و نبيل سعد ونجله سعد ومحمد بهاء الدين”  بسبب مبلغ 250 جنيهاً اقترضه الطرف الأول من الثاني، كما أسفرت المشاجرة عن مصرع ” عثمان بكري عثمان 30 سنة” بسبب طلقة طائشه من أحد أفراد المشاجرة.