التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس.. سجل بياناتك واحصل على النتيجة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الترم الأول على أحر من الجمر، من أجل الاطمئنان على مجهود وتعب دام لعده شهور، حيث تعد نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية من أهم النتائج التي تشغل جميع أولياء الأمور في الوقت الحالي، حيث اعتمد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول مساء اليوم، وستكون متاحة على الموقع .

حيث انتهي طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية من الترم الأول من أداء الامتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي، والجدير بالذكر أن امتحانات إعدادية الشرقية 2018، لم تسجل أي شكاوى من جانب الطلاب الذين أشاروا إلى أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط.

أخيرا وبعد طول انتظار من جانب طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، اعتمد اللواء خالد السعيد النتيجة منذ قليل، وجاءت النتيجة الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 76.8%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية 108 آلاف و66 طالبًا وطالبة، وأنهم قد أدوا الامتحانات أمام 676 لجنة موزعة على مستوى الإدارات التعليمية .

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول بالشرقية في المدارس مع بداية الأسبوع القادم.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية من خدمة “اعرف نتيجتك” لموقع “مصر فايف” الآن

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة الشرقية أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر ..ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة الشرقية، أنه خاض امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية، حوالي 111 ألف و 252 طالب وطالبة، مشيرا إلى أنه تم توزيع الطلاب على 676 لجنة وتم تقسيمها على 20 إدارة تعليمية على مستوي المحافظة.

هذا وقد تابع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الامتحانات الشهادة الإعدادية التي تم عقدها على مدار الأسبوع الماضي، كما تم انشأ غرفة عمليات من أجل متابعة الامتحانات ورصد أي شكوى للطلاب على مدار الامتحانات.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 جميع الإدارات التعليمية

تم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية لجميع الإدارات التعليمية وهي ( إدارة الزقازيق شرق التعليمية، إدارة منشأة أبو عمر التعليمية، إدارة الزقازيق غرب التعليمية، إدارة صان الحجر التعليمية، إدارة القنايات التعليمية، إدارة كفر صقر التعليمية، إدارة الصالحية الجديدة التعليمية، إدارة أولاد صقر  التعليمية، إدارة ديرب نجم التعليمية، إدارة مشتول السوق التعليمية، إدارة أبو كبير  التعليمية، إدارة العاشر من رمضان التعليمية،إدارة الإبراهيمية التعليمية، إدارة هيها التعليمية، إدارة فاقوس التعليمية، إدارة بلبيس التعليمية، إدارة القرين التعليمية.

من خلال الرابط التالي ( من هنا)، كما يمكن الحصول على النتيجة من موقع الشرقية توداي ( من هنا )

  • تحديث يوم 31 يناير :حيث من المتوقع أن يتم اعتماد إعدادية الشرقية بعد قليل عقب أن انتهت المديرية جميع أعمال الكنترول، ظهرت منذ قليل إعدادية بني سويف والدقهلية، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الشرقية وأسيوط قريبا.
  • الساعة السادسة والنصف: لا يزال الطلاب ينتظروا ظهور نتائج الشهادة الإعدادية وسط حالة من الغضب والقلق
  • تم اعتماد النتيجة الإعدادية بالشرقية الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم

استعلم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم بالشرقية على الانتهاء من أعمال الكنترول وتصحيح الدرجات تمهيدا لإعلان نتيجة إعدادية الشرقية الترم الأول من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية( من هنا).

كما يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس والمدرسة والإدارة التعليمية التابع لها والمحافظة، في تعليق أسفل الخبر وسيتم إرسال النتيجة فور ظهورها.

  • تحديث 24 يناير : حيث من المتوقع أن يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية خلال نهاية الأسبوع الجاري، حيث أوشكت المديرية على الانتهاء من أعمال التصحيح.
  • تحديث 26 يناير :من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة مطلع الأسبوع القادم
  • تحديث 27 يناير :تواصل مديرية التربية والتعليم بالشرقية أعمال تصحيح وتجميع الدرجات.
  • تحديث 29 يناير : من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية اليوم وخلال الساعات القليلة القادمة، تابعونا من خلال هذا المقال، سنعرض النتائج فور اعتمادها.
  • تحديث 31 يناير: سيطرت على الطلاب حالة من الجدل والغضب بين طلاب ثالثة إعدادي عقب تأخير عرض النتائج الشهادة الإعدادية بالشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

قد يهمك أيضا

التعليقات