التخطي إلى المحتوى
شاب يلقى مصرعه بطريقة بشعة في الشارع وسط ذهول المارة وهو يدافع عن شقيقته على يد نقاش بعين شمس
حي عين شمس

شهدت منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة جريمة قتل بشعة، حيث قام نقاش بقتل طالب في الشارع، وسط المارة الذين أصيبوا بالذهول بطعنة نافذة في الصدر، لمعاتبة بسبب معاكسة الأول لشقيقة الثاني.

وكان قسم شرطة عين شمس، قد تلقى إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة “محمد ج” طالب 22 عاما، على أثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر بواسطة سلاح أبيض.

ومن خلال التحريات التي قام بها رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، تبين وقوع مشاجرة بين كلا من المجني عليه “محمد ج” طالب 22 عاما، و”أحمد إ” نقاش 27 عاما، نتيجة معاكسة الثاني لشقيقة الأول “المجني عليه”، تطورت إلى استخدام السلاح الأبيض، حيث قام المتهم بتوجيه طعنة نافذة بمطواة إلى صدر المجنى عليه أنهت حياته.

وبتقنين الإجراءات القانونية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم، الذي اعترف أمام النيابة بارتكابه الجريمة، حيث أكد أنه أثناء سير شقيقة المجني عليه في الشارع، قام بمعاكستها، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، فأتى إليه المجني عليه “القتيل” مسرعا لمعاتبته على معاكسته لشقيقته، إلا أن العتاب تحول إلى مشاجرة، فقام بالتعدي عليه بمطواه فسقط على الأرض غارقا في دمائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.