التخطي إلى المحتوى
بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة قنا للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة قنا الترم الأول 2018

من خلال متابعتنا المستمرة لعرض نتائج محافظة قنا للعام الدراسي 2018 بالشهادة الإعدادية بامتحانات آخر العام، من خلال الموقع الرسمي لمحافظة قنا، وذلك بداية الأسبوع القادم ولمعرفة النتيجة من هــــنــــــــا.

ظهرت الآن نتيجة قنا للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الدراسي 2017 – 2018، ويمكن (ترك) أسمك ورقم جلوسك في تعليق لمعرفة النتيجة من خلال موقع “مصر فايف”.

ولرؤية نتائج المحافظات الأخري يمكننكم الدخول علي الروابط التالية:-

نتائج الشهادة الابتدائية 2018 الفصل الدراسي الثاني بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ” الصف الثالث الإعدادي ” الترم الثاني 2018 جميع المحافظات برقم الجلوس

إليكم نتيجة نصف العام لمحافظة قنا (ظهرت اليوم) نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، بعد أن تم عرضها علي السيد عبد الحميد الهجان، والنسبة الكلية لنجاح الطلاب هي 66.56%، وتعتبر محافظة قنا هي أقل محافظة من حيث نسبة النجاح حتي الآن، ولمعرفة النتيجة من هــــنــــــــا.

ننشر لكم متابعينا أخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بمحافظة قنا، للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016/2017، حيث ظهرت النتيجة الآن بعد أن تم التوقيع عليها من قبل محافظ قنا السيد اللواء عبد الحميد الهجان وبحضور أيضا السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

أيضا نحن في انتظار اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي التي من المتوقع أن تظهر خلال الأيام القلقية القادمة، وفور اعتمادها سوف نضع إليكم اللينك الخاص بها لرؤيتها.

ظهرت الآن نتيجة قنا للمرحلة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح بلغت 62.61%، و78% بالنسبة للمكفوفين، والشهادة الإعدادية المهنية حققت أيضا 77%.

قد يهمك أيضا

التعليقات