التخطي إلى المحتوى
بالفيديو…الإبراشي يعرض تقريرا مصورا عن وفاة” 6″ مرضى بمستشفي بالمنوفية و السبب…….

أذيع في برنامج” العاشرة مساءا” ،والذي يقدمه الإعلامي” وائل الإبراشي” على قناة” دريم ” الفضائية، تقريرا مصورا عرضه الإبراشي عن وفاة  6 حالات مرضية، في أحد المستشفيات بالمنوفية، و ذكر التقرير أن السبب هو الإهمال، و في السياق ذاته قام أهالى المرضى ، خلال التقرير المذاع ببرنامج” العاشرة مساءا” بإتهام مسئولى المستشفي بالإهمال و عدم وجود الأدوية.

و جاءت المفاجأة على لسان الدكتور” بهاء منصور” أخصائي الكلى بالمستشفى، حيث إتهم ” مدير المستشفى” نفسه بالتسبب في وفاة المرضى، مضيفا أن مدير المستشفى تعمد طرد الأطباء وتطفيشهم، وذلك على حد وصفه، و من ثم كانت النتيجة نقص في توقيع الكشف الطبي على المرضى.

لذلك فقد تسبب الإهمال الطبى، و نقص عدد الأطباء بالمستشفى، و نقص الأدوية فى وفاة 6 مرضى و معاناة الكثير من المرضى بالمستشفى.

وفي المقابل نفى مدير المستشفيات بمديرية الصحة بالمنوفية الدكتور ” عبد الباري العجيزي “، أنه لا يوجد أى إهمال تعرضت له حالات الوفاة التي توفيت داخل مستشفى الشهداء المركزي، وأكد على أن الأطباء لم يقصروا في أداء واجباتهم تجاه المرضي، وأشار إلى أنه لو لاحظ أي إهمال لتم تحويل الواقعة فورا للنيابة العامة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات