نتيجة محافظة الغربية للصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني

نتيجة محافظة الغربية للصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

نتيجة محافظة الغربية: سوف يتم رفع النتائج الخاصة بطلاب وطالبات العام الدراسي 2018 – 2019 بالصف الثالث الإعدادية غداً السبت الموافق 1 يونيو 2019، وجاء ذلك لما أعلن عنه محمد فاروق، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، كما ندعو الله أن ينجح جميع الطلاب وسوف يعقد المؤتمر الصحفي لاعتماد النتيجة رسمياً من خلا اللواء هشام السعيد.

ولمعرفة نتائج المحافظات الأخري يمكننكم الدخول علي الروابط التالية:-

نتائج الشهادة الابتدائية 2019 بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ”الصف الثالث الإعدادي” 2019 جميع المحافظات برقم الجلوس

ظهرت نتائج الصف الثالث الإعدادي  بعد اعتمادها من قبل اللواء هشام السعيد وقد حضر أيضا وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد فاروق، وكانت نسبة نجاح جميع الإدارات التعليمية العشر 76.5%،  وألف مبروك لكل طلاب الشهادة الإعدادية ويمكن الاستعلام عن النتيجة من هـــنــــــا.

نتائج سابقة.. اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 للفصل الدراسي الثاني، من قبل السيد محافظ الغربية، وكانت نسبة نجاحها 76.9%، وتعتبر نسبة هذا العام أعلي من ذي قبل، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من هـــنــــــا.

» رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا أو من هـــنــــــا.

» رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 87 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس لم تظهر حتي الآن. من هـــنــــــا.

نعرض لكم متابعينا نتيجة الغربية للشهادة الإعدادية 2018 ترم أول اليوم بعد أن امتحن بها 844 ألف و670 طالباً بنسبة نجاح 85.2%، ولمشاهدة النتيجة من هـــنــــــا، ويمكن ترك رقم جلوسك في تعليق وسنعرض لكم النتيجة.

وقع السيد اللواء محافظ الغربية، أحمد صقر، نتيجة محافظة الغربية للعام الدراسي 2016/2017 للصف السادس الابتدائي، وسوف يتم التوقيع علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الفصل الدراسي الثاني قريباً.

بلغت نسبة نحاج الصف السادس الابتدائي إلي 84.9%، وإجمالي الحضور 83319 ، ومن الجدير بالذكر أن محافظ الغربية هنئ الطلاب الأوائل تليفونيا، ويمكنكم الإطلاع علي نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الضغط علي كلمة من هـــنــــــا.