التخطي إلى المحتوى
تعرف على المطرب على الهلباوى ضيف حلقة باسم يوسف

شهدت حلقة البرنامج مع باسم يوسف هذا الاسبوع الجمعة 28 مارس 2014 , صوتا راقيا إلى اقصى درجاته , فهو منشد دينى لأول مرة على البرنامج , الصوت الذى أرهف الجميع له السمع , لما فيه من سحر عجيب يشد آذان السامعين .

 

 

وقد أثنى باسم يوسف على صوت الفنان على الهلباوى , معبرا أننا سنسمع صوت لم نسمع منذ وقت طويل مضى , ليتسائل الجميع عن من هو ذلك الشاب ذو الصوت العذب , مقالنا التالى يعرفك عليه زائنا العزيز , آملين أن تكون مصر دائما مليئة بمثل تلك الأصولت الخلابة.

الفنان على الهلباوى من مواليد شهر أغسطس عام 1977 محافظة القليوبية, وهو عضو بمجلس إدارة نقابة الإنشاد الدينى.

وهو ابن لمنشد دينى معروف وشهير وهو الشيخ محمد الهلباوى , شارك على فى العديد من الحفلات الموسيقية , كما قام بالغناء فى دار الأوبرا ومكتبة الإسكندرية , حيث سحر بصوته الجميع ,

كما كانت له مشاركه سينمائية فى فيلم الميكروفون , وحصل على جائزة أحسن أغنية عن أغنية مرسال حبيبتى التى غناها فى البرنامج , كما أن له حفله شهرية فى المركز الثقافى بصاوية الصاوى.

 

 

يذكر أن حلقة اليوم 28 مارس من برنامج البرنامج , علق الجميع عليها بأن على كان الحدث الابرز فيها , نظرا لعذوبه صوته , المتناهية و ولأنه تطرق لنوع جديد فى البرنامج , وهو الإنشاد الدينى الذى , مثله على كأول مرة فى برنامج البرنامج.

قد يهمك أيضًا

التعليقات