التخطي إلى المحتوى
بيان هام وعاجل من القوات المسلحة المصرية بشأن القصاص لحادث المنيا الأليم
القوات المسلحة

قام التليفزيون المصري بعرض بيان هام وعاجل من القوات المسلحة المصرية، وذلك بشان الضربات الجوية التي قامت بها القوات المسلحة على الأراضي الليبية والتي استهدفت من خلالها بعض تمركزات العناصر الإرهابية المنتمية لعناصر تنظيم الدولة ” داعش”.

بيان القوات المسلحة

حيث قال البيان : ” انطلاقًا من دور القوات المسلحة في تأمين وحماية الدولة المصرية والحفاظ على الأمن القومي المصري، وبتكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، نفذت القوات عددًا من الضربات المركزة نهارًا وليلًا، استهدفت عددًا من تجمعات العناصر من الإرهابية داخل الأراضي الليبية بعد التنسيق والتدقيق الكامل لكافة المعلومات شاركت فيها تشكيلات من المقاتلات متعددة المهام”.

حيث اشار البيان أن تلك الضربة جاءت بعد استهداف عدد من الأقباط امس في المنيا: ” أسفرت الضربة عن تدمير كامل للأهداف المخططة والتي شملت مناطق تمركز العناصر الإرهابية التي شاركت في التخطيط والتنفيذ للحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف عددًا من المواطنين في محافظة المنيا، وقد عادت نسور قواتنا الجوية إلى أرض الوطن بعد تنفيذ مهامها بنجاح فيما تواصل قواتنا مهماها للرد بكل قوة لحماية السيادة المصرية وردع أي محاولة للمساس بعزة وكرامة شعب مصر العظيم”.

وكان عدد من العناصر الإرهابية قد استهدف حافلة تحمل عدد من الأقباط في محافظة المنيا وأطلق النيران عليها، مما أسفر عن عدد كبير من المصابين والوفيات.

شاهد الفيديو

 

https://www.youtube.com/watch?v=WTSJDotq8yQ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.