التخطي إلى المحتوى
“الان” ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني “الصف الثالث الإعدادي” برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017

ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني حيث يترقب طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية 2017 لمحافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني استكمال رفع النتائج على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة، وسط حالة من القلق الشديد للإطمئنان على نتيجة التعب والقلق والتوتر الذي حدث لهم خلال فترة الإمتحانات التي جاءت مرضية لهم وفي مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الغربية الترم الثاني برقم الجلوس من بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني

قام محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني لطلبة المحافظة، وقد تم رفع جزء كبير من النتائج على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم ومن المقرر أن يتم رفع بقية النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تم الإنتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات بسرعة كبيرة للغاية ليطمئن كل طالب على النتيجة التي حققها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم

والجدير بالذكر أن إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية كانت قد انتهت يوم الخميس الماضي وقد زادت أسئلة الطلبة وأولياء الأمور حول إعلان النتيجة وموعد ظهورها ومتى بدأ التصحيح، ولم يمر أسبوع واحد إلا وبدأت الكثير من المديريات التعليمية بالإعلان عن ظهور النتائج ونشرها على الموقع الرسمي لها.

تحديث 28 مايو: نترقب معكم ظهور نتيجة اعدادية المنوفية الترم الثاني 2017 حيث لازال منشور على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أن النتيجة لازلت في مرحلة التحميل وأن هناك ضغط كبير على الموقع، ونتوقع بأن تعلو نسبة النجاح للفصل الدراسي الثاني عن الفصل الدراسي الأول التي بلغت 83.7%، تبعاً لما وضحه تصحيح بعض عينات أوراق الإجابات العشوائية.

تحديث 31 مايو: ظهرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني، وقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 68.5% ، كما بلغ عدد الأوائل على مستوى المحافظة الحاصلين على الدرجات النهائية 16 طالب وطالبة.

كيفية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

ظهرت اليوم نتيجة اخر العام للصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية ، ويمكنكم معرفة الدرجات من خلال تحميل ملف النتيجة على موقع اليوم السابع ، أو البحث برقم الجلوس على بوابة فيتو ، أو قم بترك تعليق باسمك ورقم الجلوس وسنرد عليك وقتما تظهر النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.