التخطي إلى المحتوى
“ظهرت الان” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني “الصف الثالث الإعدادي”
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2017، حيث أكد الطلاب وأولياء أمورهم على شعورهم بالقلق الشديد أثناء إنتظارهم الإعلان عن ظهور نتيجة امتحاناتهم بعد المجهود الشاق الذي بذلوه خلال الفترة الماضية لإجتياز الإمتحانات كافة بنجاح، مطالبين السيد محافظ المحافظة بالإسراع في اعتماد النتائج حتى يطمئنوا على الوتيرة التعليمية المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الدقهلية عبر موقع التربية والتعليم محافظة الدقهلية “نتيجة الصف الثالث الإعدادي”

وقد طمأن وكيل الوزارة “هشام السنجري” أولياء الأمور على ارتفاع نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي، وأن النتيجة سوف يتم اعتمادها من المحافظ خالد سعيد خلال ساعات، ومن بعدها سيتم نشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2016/2017 اليوم أو بداية الأسبوع المقبل كحد أقصى لجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وذلك بعد اعتماد النتائج من قبل محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، وذلك بعد التأكد من انتهاء كافة أعمال التصحيح  ورصد جميع درجات الطلاب، ليتم بعد ذلك حصر أوائل الشهادة  الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات “نتيجة الصف الثالث الإعدادي” من مواقع مديريات التربية والتعليم

كما أكدت المديرية على أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية قد شهدت سهولة كبيرة حيث كانت كافة الأسئلة من داخل المقرر الدراسي، مشيرة إلى أن هناك بعض الأسئلة المحورية التي تحدد المتفوقين لكن كافة الأسئلة الأخرى قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط وهذا أيضاً ما أكده الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2017 برقم الجلوس “نتيجة الصف الثالث الإعدادي” خلال ساعات

وأشارت المديرية أنه من المتوقع ان تشهد نسبة النجاح إرتفاعاً ملحوظاً عن الترم الأول وذلك على إثر متابعة العينة العشوائية التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يتم رفع كافة النتائج على موقع المديرية الرسمي للمحافظة فور اعتمادها مباشرة ليتمكن الطلاب  من الحصول عليها بكل سهولة.

تحديث اليوم 4/6/2017: نترقب اليوم الرابع من يونيو اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017 من قبل محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، على ان يتم نشر أسماء العشرة الأوائل ونشر نتيجة جميع الطلاب فور الإعتماد على موقع مديرية التربية والتعليم.

تحديث أخير: ظهرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2017، وذلك بعدما اعتمدها محافظ الشرقية بنسبة نجاح ستة وسبعون بالمائة، كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم أن الأول على المحافظة حاز على مجموع نهائي ثلاثمائة درجة، كما حقق ثلاثة طلاب آخرين 299.5 ناقصين نصف درجة فقط في جميع المواد.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني

سوف تشمل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2017 مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة ومنها على سبيل المثال لا الحصر إدارة غرب التعليمية، إدارة أولاد صقر التعليمية، إدارة العاشر من رمضان، إدارة الإبراهيمية التعليمية، إدارة منيا القمح التعليمية، إدارة فاقوس التعليمية، إدارة بلبيس التعليمية.

ويتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بإدخال رقم الجلوس في مكانه المحدد  داخل رابط الإدارة التعليمية التابع لها الطالب في موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أو من خلال موقع الشرقية توداي أو ترك اسمه ورقم جلوسه واسم الادارة التعليمية في تعليق على المقال وسوف نرسلها له فور نشرها على الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.