كيف رد النائب الذي انفعل عليه السيسي؟

كيف رد النائب الذي انفعل عليه السيسي؟
السيسي يعنف النائب ابوالمعاطي مصطفي

 

انفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أبو المعاطي مصطفى، عضو مجلس النواب، في أثناء افتتاح مدينة الأثاث بدمياط، قائلا له: “أنت مين؟ أنت دارس اللي أنت بتقوله دا؟”، وذلك بعدما طالبه النائب بتأجيل رفع أسعار الوقود لحين وضع حد أدنى للأجور 3 آلاف جنيه.

أوضح أبو المعاطي أنه لم يغضب من السيسي بعد أن انفعل عليه أمام وسائل الإعلام، قائلا: «الرئيس على دماغنا وهو القائد بتاعنا، أنا مش زعلان، وأكيد شايف حاجة أنا مش شايفها».

وأضاف أنه يوجد تكامل في العمل بينه وبين الرئيس، موضحا: «إحنا بنشتغل للمواطن، إحنا  مش ضد بعض، مفيش حاجة تزعل، والانفعال لم يترك أي أثر عندي».

وذكر النائب أنه تقدم بـ3 طلبات إحاطة في مجلس النواب، أولهم ألا يتحمل المواطن أكثر من 50% من قيمة العدادات مسبوقة الدفع، وثانيهم ألا تطبق زيادة أسعار الكهرباء على أول 3 شرائح، والأخير عدم احتساب مساحة الشقة التي سيتم توصيل الكهرباء بها.

وتابع أنه سيواصل ضغطه على مجلس النواب من أجل مناقشة هذه الطلبات، وحول ما إذا كان انفعال الرئيس عليه يمكن أن يؤجل المناقشة، أجاب أبو المعاطي: «لا أعرف».

جدير بالذكر أنه مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الالكترونية الاخبارية امتلأت بأخبار وشائعات وتعليقات أيضًا حول أسلوب الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب أبوالمعاطى مصطفى، رغم أنه من النواب غير المعروفين وغير المشهورين في مجلس النواب إلا أن موقفه الذي يصفه البعض بالبطولي بينما يصفه البعض الأخر باستغلال الشو الإعلامي، بانه موقف لا يليق في حديث مذاع على الهواء مباشرة رغم أن النائب له وسائل عديدة لعرض ريته في مجلس النواب أو في مخاطبات أو لقاءات شخصية مع القيادة السياسية.