التخطي إلى المحتوى
“الان” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من بوابة فيتو “نتيجة اخر العام”
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2017 الترم الثاني ، فمما لا شك فيه أن كافة طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية يترقبون إعلان نتائجهم للإطمئنان على مستقبلهم وتعبهم ومجهودهم طيلة العام الدراسي 2016/2017، لذلك حرصنا اليوم على الإعلان عن آخر مستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات محافظة البحيرة.

يرجى زيارة الرابط التالي لمعرفة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في كل محافظات مصر

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2017 الترم الثاني

صرح محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بأن إمتحانات الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني قد شهدت إستقراراً وإلتزاماً سواء من جانب الطلاب أو مواعيد وصول الأسئلة إلى مراكز التوزيع بالإضافة إلى وصول كراسات الإجابة في الموعد المحدد لها، مشيرا ًإلى أنه قد تابع بنفسه تأمين اللجان من خلال التعاون مع مديرية الأمن التابع لها المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية الترم الثاني 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم

كما أكد وكيل الوزارة على انه قد تابع عدد الملاحظين الإحتياطيين داخل كافة الإدارات التعليمية، مشدداً على عدم دخول أجهزة المحمول إلى داخل اللجان وتوفير كافة وسائل الراحة داخل كل لجنة حتى يشعر كل طالب بجواً  مناسباً لأداء الإمتحان بشكل مريح، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة واعتمادها من قبل السيدة ناديه عبده محافظ البحيرة خلال الأسبوع الجاري.

تحديث 4 يونيو: من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2017، حيث أنها الان موجودة بالكنترول جاهزة على النشر بعدما انتهوا من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ولم يتبقى سوى إعتماد محافظ البحيرة السيدة نادية عبده لها ونشر أسماء أوائل الطلاب.

تحديث 5 يونيو: ظهرت اليوم نتيجة اعدادية البحيرة الترم الثاني منذ ساعات قليلة، حيث اعتمدتها محافظ البحيرة “نادية عبده” بنسبة نجاح أربعة وستون بالمائة، مرتفعة بذلك أربعة بالمئة عن العام الماضي وتم نشر النتيجة على بوابة فيتو والموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة البحيرة

قام محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 عقب الإنتهاء من كافة أعمال مراجعة الدرجات التي تضمن حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها، وقد تم رفع كافة النتائج على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وعلى موقع بوابة فيتو وعلى البوابة الإلكترونية لنتائج البحيرة، ويتعرف عليها الطلاب من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم، ويمكن أيضاً ترك تعليق لدينا أسفل المقال برقم الجلوس وسوف نتولى الحصول عليها وتقديمها إليكم دون عناء.

التعليقات

  1. ارجوالتكرم بمعرفة نتيجة ابنتى آسيا أيمن عبد الحميد عبد الرازق رقم الجلوس 91 بمدرسة التعاون الإنسانى القديمه بدمنهور البحيره مع خالص تحياتى

  2. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى بمحافظة البحيرة 2017
    رقم الجلوس 90210

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.