التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة البحيرة الترم الثاني
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2017، انتهت منذ فتره بمحافظة البحيرة، والجميع يترقب الإعلان الرسمي عن موعد ظهور النتيجة الرسمية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وقام محافظ البحيرة باعتماد النتيجة رسمياً بنسبة وصلت 77.69%، كما بلغ عدد الناجحين 82740، من ضمن 11912 طالب وطالبة.

وللحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع المحافظات من خلال هذا الرابط: نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الصف السادس الابتدائي الترم الثاني لجميع محافظات مصر

تابع:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة البحيرة

ننشر لكم من خلال بوابة مصر فايف الموقع الرسمي لمحافظة البحيرة لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الثاني لعام 2017 من خلال هذا الرابط: الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لمحافظة البحيرة لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية،

ومن خلال هذا الرابط يمكن لجميع طلابنا وأولادنا معرفة النتيجة كما يمكن لأولياء الأمور معرفه نتائج أولادهم من اجل الاطمئنان عليهم عن طريق رقم الجلوس.

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الابتدائية تشمل سائر الإدارات التعليمية بالمحافظة ومنها، إدارة كوم حماده وإدارة الدلنجات التعلمية، وإدارة دمنهور، أبو حمص، وادي النطرون.، شبرا خيت، وإدارة الرحمانية، وإدارة كفر الدوار، إدارة النوبارية، والمحمودية، وإدارة رشيد التعليمية، وحوش عيسى، وأخيراً إدارة أيتاي البارود.

كما يقدم لكم موقع مصر فايف خدمه معرفه النتيجة فور الإعلان عنها عن طريق وضع رقم الجلوس والإدارة التعلمية فى أسفل الصفحة فى تعليق لمعرفه النتيجة فور ظهورها.

وحسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة بأن النتيجة سيتم الإعلان عنها بعد انتهائها من جانب الكونترول، وبالفعل تم الانتهاء من أعمال الكونترول وباقي رفعها إلى المحافظ فقط من أجل اعتمادها.

وذكر لنا وكيل وزارة التربية والتعليم بأن إدارة دمنهور التعليمية قد فازت بالفعل على المركز الأول بنسبة وصلت 91%، وجاء فى المركز الثاني إدارة النوبارية بنفس النسبة، وجاء فى المركز الثالث بنسبة 75% إدارة وادي النطرون.

أسماء الأوائل بمحافظة البحيرة

  1. نورهان هاني الحسيني جاد الدلنجات 300 درجة
  2. الأول مكرر: منه علاء شجاته محمود الشامي الدلنجات 300 درجة
  3. الأول مكرر: رنا صبري عبد الرشيد داود 300 درجة
  4. الأول مكرر: أسماء جمعة عوض محمد كفر الدوار 300 درجة
  5. الأول مكرر: رحمة محمد عبد السلام الشرمة رشيد التعليمية (300 درجة
  6. الأول مكرر: آلاء إبراهيم عبد العاطي جبر حوش عيسى 300 درجة
  7. الأول مكرر: سارة محمد ظريف القزاز رشيد 300 درجة
  8. المركز الأول مكرر: منة أحمد إبراهيم محمد  الدلنجات 300 درجة
  9. الأول مكرر: شروق السيد محمد السيد حوش عيسى  300 درجة
  10. العاشر مكرر: إيمان ضيف الله محمد ضيف الله الدلنجات 299.9 درجة
  11. العاشر مكرر: هبة مسعود محمود عبد السلام  النوبارية 299.9 درجة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.