التخطي إلى المحتوى
نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

اعتمد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017 بنسبة نجاح بلغت 79.3%، بالإضافة لنتيجة المدارس الدولية، والإعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 81.6 % ، والإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع بنسبة 100 % بنجاح 59 طالب من إجمالي 59 طالب وطالبة .

نتيجة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة

أما بالنسبة لترتيب الإدارات التعليمة التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، احتلت إدارة حلوان التعليمية المركز الأول، تليها في المركز الثاني إدارة غرب القاهرة التعليمية، وإدارة السيدة زينب في المرتبة الثالثة فيما كان المركز الرابع من نصيب ادارة حدائق القبة .
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة الاعدادية على بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا، على أن يتم عرضها بالمدارس يوم السبت المقبل، لتمكينالطلاب والطالبات وأوليائهم من معرفة نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية برقم الجلوس .
تحديث :
توقف لفترات متقطعة مساء اليوم، الجمعة، الموقع الالكتروني لبوابة نتائج التعليم الاساسي، المخصص لعرض نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة، ما تسبب في حالة من الغضب في أوساط الطلاب وأوليائهم، ليعاد وضعه في الخدمة مجددا منذ قليل.

التعليقات

  1. فارس الشحات جمعه عبد الفتاح رقم الجلوس12278 إدارةالتعليمه بابلقاس محافظة الدقهليه

  2. اسراء صابر عبد الخالق عبد الحميد رقم الجلوس 529564 ادارة التبين التعليمية بمحافظة القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.