رجيم تمر و الحليب يساعدك على التخلص من الوزن

إذا كنت تبحث عن رجيم فعال وسهل و احد من أكثر انظمة الرجيم فعالية  التمر و الحليب يساعدك على التخلص من الوزن الزائد بين 3-4 كيلو فى الاسبوع

أن النظام الغذائي من التمور و الحليب يساعد في خفض الوزن بسرعة و دون أعراض  ، وذلك لأن النظام الغذائي من التمور و الحليب يعتمد على تخفيض السعرات الحرارية التى تصل إلى الجسم.

نبدأ بعرض جدول المواعيد والنظام الغذائي  : تأخذ 21 تمرة على مدار اليوم ،  7 تمرات في كل وجبة مع شرب كوب من الحليب متوسط الدهون في كل وجبة.clean-eating-dessert-3

رجيم تمر و الحليب حمية فعالة وسهلة .

ما هي فوائد النظام الغذائي من التمور و الحليب؟ عند تناول الثمر مع الحليب  تحس بالشعور بالشبع وهذا بدوره يقلل من احساسك بالرغبة فى الاكل كل يوم، يجب أن نعرف أن كل تمرة تحتوي على 20 سعرة حرارية، و كوب من الحليب متوسط ​​الدسم يعطي الجسم 120 سعرة حرارية ، و اجمالى وجبات التمر و الحليب يعطي النظام الغذائي جسمك 780 سعرة حرارية يوميا. النظام الغذائي من التمور و الحليب يحتوي على قيمة غذائية عالية و هذا مؤشر  على أنه لا يوجد أي خطر نقص البروتين في الجسم.

الثمر و علاقته باللياقة وصحية الجسم : يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات لتوليد الطاقة ، والسكر، و سكر الفواكه و الجلوكوز. – يحتوي على نسبة عالية من فيتامين B. – يساعد في علاج فقر الدم لاحتوائه على الحديد.

نصائح هامة عند اتباع نظام غذائي من التمور و الحليب :

– تجنب اتباع رجيم التمر و الحليب لأكثر من 6 أسابيع

– قبل البدء في اتباع أي نظام غذائي أو رجيم يجب استشارة الطبيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *