مصر فايف

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة الترم الثاني بوابة نتائج التعليم الأساسي ظهرت الان

وكيل وزارة التربية والتعليم فى القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة اليوم الخميس نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي، وبلغت نسبة النجاح فى الشهادة الاعدادية فى القاهرة 79.3%، واكدت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم فى القاهرة أن أوائل الشهادة الاعدادية فى القاهرة بلغوا 70 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 (ظهرت الان)

هذا ويمكن لطلاب محافظة القاهرة للشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية عبر الموقع من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص بهم، علما بأننا سنقوم بإضافة رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة أو رقم التليفون الأرضي والذى تظهر عليه النتيجة فور إعتمادها مباشرة.

خدمة مميزة
سجل رقم جلوسك الآن وإحصل على نتيجة الاعدادية بالقاهرة

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

وعادة ماتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وعلى رقم تليفون أرضي قبل أن تعلن رسميا على الموقع، وتعتبر محافظة القاهرة واحدة من المحافظات الكبرى فى مصر نظرا للكثافة السكانية الكبيرة وهو مايفسر الإهتمام الغير مسبوق على نتائج الشهادة الاعدادية فى القاهرة وكافة الإدارات التعليمية التابعة لها.

هذا وجاءت معلومات لنا تؤكد إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من محافظ القاهرة فى بداية الساعات الأولى، قام محافظ القاهرة بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى القاهرة عصر اليوم الخميس.

أعلن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لكل الطلاب بعد ساعات من إعتمادها وظهورها تليفونيا.