التخطي إلى المحتوى
الكهرباء تحذر | زينة رمضان قد تعرضك للحبس أو الغرامة
انوار رمضان

صرح المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن شركة توزيع الكهرباء لن تمنح تصاريح ، لاستخدام زينة الشوارع من اللمبات المستهلكة للكهرباء، وذلك لتوقع زيادة الأحمال والاستهلاك خلال شهر رمضان المبارك، وبناء على ذلك فأن أى مواطن يقوم بإيصال التيار الكهرباء بغرض إنارة زينة رمضان من خارج العداد الشخصى الخاص به يتعرض للعقوبات .

 

وأضاف أنه سوف يتم تحرير محاضر سرقة تيار عن طريق شرطة الكهرباء التي سوف تتعامل بكل حزم مع هذا الأمر، وسوف توقع العقوبة على المخالفين بحسب المخالفة والأحمال التي قام بسرقتها وسوف يواجه عقوبة المخالف عقوبة الحبس أو الغرامة، ولذلك وجب تحذير المواطنين حتى لا يضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون ويعرضون أنفسهم للعقوبة .

 

وأكد المتحدث، انه تم الاستعداد من قبل وزارة الكهرباء بكامل قطاعاتها لمواجه الزيادة في الأحمال المتوقعة في شهر رمضان بعمل صيانة كاملة بمحطات المحولات، وان متابعة استمرار التيار سيتم عن طريق دوريات تعمل خلال 24 ساعة يوميًا للتعامل مع أي أعطال قد تحدث.

 

كما أشار إلى أن هناك حملات ميدانية ستقوم بالمرور على المناطق التي تستهلك الطاقة بكثافة لتأمين تغذية تلك المناطق بالاحمال المناسبة، موضحًا أنه تم تخصيص غرف عمليات بكل شركة توزيع كهرباء لمتابعة شكاوى المواطنين، فضلًا عن وجود غرفة عمليات مركزية بالوزارة للرصد خلال الـ 24 ساعة .

 

وأقرأ معنا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.