انتحار شاب والسبب حبيبته رفضت الارتباط به، وكانت أخر رسالة لو سألتي عليا أنا عند ربنا

انتحار شاب والسبب حبيبته رفضت الارتباط به، وكانت أخر رسالة لو سألتي عليا أنا عند ربنا
انتحار شاب بسبب رفضت حبيبته الارتباط به

انتحر شاب فى العقد الثاني من عمره بإلقاء نفسه فى كورنيش مصر القديمة نهر النيل، وكان السبب فى ذلك هو رفض حبيبته التي تمناها أن ترتبط به، وبناءً عليه قامت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد حسين بتصريح دفن هذه الجثة وذلك بعد تشريحها لمعرفه السبب الرئيسي للوفاة.

وقد أمرت نيابة مصر القديمة بتشريح الجثة وإعداد التقرير الفني حول نوع الوفاة، كما كلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من أجل التحريات حول هذه الواقعة.

انتحار شاب حبيبته رفضت الارتباط به
انتحار شاب حبيبته رفضت الارتباط به

انتحار شاب بسبب أن حبيبته رفضت الارتباط به

وبعد عمل التحريات اللازمة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت لنا بأن الشباب توجه إلى كورنيش مصر القديمة، وقام بإعطاء كل ما يملك من نقوم وهاتفه ومستلزماته الشخصية، إلى أحد الأشخاص المارين بجانبه، وقام بإلقاء نفسه فى مياه النيل، وتم استدعاء أحد الشهود على هذه الواقعة، وأفاد بأن الشاب الذي انتحر قام بإعطائه مستلماته الشخصية وقال له:

لو حد سأل عليا من أهلي أو حبيبتي قولهم عند ربنا

ولكن الشاهد لم يفهم منه ما السبب الرئيسي مقابل الانتحار، وقام بإلقاء نفسه فى مياه النيل بعد هذه الرسالة، حتى أنه لم يستطيع إنقاذه.

وبسؤال أسرة الشاب الذي قام بالانتحار، أفادوا بأنه قام بالتقدم لخطبه فتاه يعرفها ولكنها رفضت أن تقوم بالارتباط به، فجاء لنا فى حاله من الذهول والاكتئاب، وأضافت أسرة ذلك الشاب بأنها لا تتهم أحد بارتكاب هذه الواقعة.