نتيجة رؤية هلال رمضان 1438 اليوم وإعلان أول أيام شهر رمضان المبارك فى مصر
رؤية هلال رمضان 1438

أعلن مفتي الديار المصرية نتيجة رؤية هلال شهر رمضان من خلال كلمة مختصرة وموجزة له بعد ساعات من إستطلاع السعودية لهلال رمضان وعدم ثبوت رؤيته ليكون الجمعة هو المتمم لشعبان فى المملكة العربية السعودية، وتقوم دار الإفتاء المصرية برؤية هلال شهر رمضان مساء الجمعة.

نتيجة رؤية هلال شهر رمضان 1438 فى مصر والدول العربية

دار الإفتاء المصرية تعلن السبت الموافق 27 مايو 2017 أول أيام شهر رمضان المبارك.

نتيجة رؤية هلال شهر رمضان فى السعودية. (السعودية تحدد السبت 27 مايو أول أيام شهر رمضان)

موعد إعلان رؤية هلال شهر رمضان فى مصر

هذا وتعلن دار الإفتاء المصرية عقب مغرب الجمعة وغروب الشمس نتيجة رؤية هلال شهر رمضان من خلال المراصد الفلكية المنتشرة على مستوى الجمهورية من أجل تحديد رؤية هلال شهر رمضان من عدمه، هذا وتحدثت البحوث الفلكية أن بداية شهر رمضان هي يوم السبت الموافق السابع والعشرون من شهر مايو، إلا أن حسم موعد بداية شهر رمضان لايكون إلا بإستطلاع رؤية هلال شهر رمضان.

هذا وتقيم دار الإفتاء المصرية إحتفالا مساء الجمعة من أجل تحديد نتيجة رؤية هلال شهر رمضان لتحديد ماإذا كان السبت هو المتمم لشهر شعبان أو السبت الأول من شهر رمضان أو غير ذلك.

وينقل لكم الموقع نتيجة رؤية هلال شهر رمضان فى متابعة قوية ومتواصلة فى كل الدول العربية وأبرزها مصر والسعودية والإمارات والبحرين وليبيا والعراق والمغرب والجزائر وقطر والاردن وعمان وغيرها من الدول.

ويترقب الجميع بداية شهر رمضان، شهر الخير لكل الناس فى كل مكان ونسعي لمعرفة بداية شهر رمضان بعد مغرب الخمس فى السعودية وبعد مغرب الجمعة فى مصر.

هذا وأكد مفتي الجمهورية أن رؤية هلال رمضان توافقت مع الحسابات الفلكية ليبدأ شهر رمضان المبارك السبت 27 مايو مع السعودية فكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.