التخطي إلى المحتوى
الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018  الترم الثاني
الشهادة الاعدادية

ينتظر جميع طلاب محافظة الشرقية،بإدارتها المختلفة الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني  2018 المتوقع الاعلان عنها خلال الساعات القادمة، ويوفر موقع مصر فايف رابط موقع التربية والتعليم بالشرقية الذي سترفع علية نتيجة اخر العام، بمجرد أن يعتمدها السيد المحافظ لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وبمجرد الاعلان عن النتيجة سوف تجدوها على الموقع بإذن الله.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية سهلة وبسيطة، سوف تدخل إلى موقع التربية والتعليم بالشرقية وبعدها سوف تدخل رقم الجلوس الخاص بك،لكل طالب رقمه الخاص، ولا يستطيع أى شخص معرفة نتيجة الطالب إلا هو أو ولى أمره، وبمجرد وضع رقم الجلوس والضغط على كلمة إظهار النتيجة، سوف تظهر لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني محافظة الشرقية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2018

وتشتمل نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 على مجموع الدرجات للمواد التى  امتحنها الطالب خلال الفصل الدراسي الاول والثاني، والمجموع الكلى الذي حصل علية، ويتمني فريق مصر فايف لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني

يمكنكم الإستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها على موقع التربية والتعليم محافظة الشرقية.

أو الدخول إلى موقع الشرقية توداي وموقع مصر فايف يقدم لكم الموقعين.

أعزائنا طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية تابعونا خلال الساعات القادمة، وبمجرد إعتماد النتيجة سوف تجدونها على موقعنا ويمكنكم مراسلتنا بأرقام الجلوس وسوف نرسل لكم النتيجة بمجرد ظهورها.

أعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية ( النتيجة ظهرت)

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية رمضان عبد الحميد أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات سوف تنتهي بحد أقصي الخميس القادم ويتم اعتمادها من السيد المحافظ وكان قد خضع للامتحانات بالمحافظة نحو 1133 و66 من الطلاب.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية الان

اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 78.17% وكان قد تقدم للامتحانات لهذا العام نحو 108554 من الطلاب، ونجح  نحو84258 طالب وطالبة.

قد يهمك أيضا

التعليقات