التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 العراق لم تظهر حتى الآن على أي موقع
نتائج السادس الإبتدائي العراق

نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 الدور الأول العراق كل المحافظات من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة في موقع طلاب العراق، يستطيع الآن طلاب الصف السادس الإبتدائي في العراق الاستعلام عن نتائجهم في بغداد، ونينوى، والمثنى، والنجف، وكربلاء، والبصرة، والقادسية، وصلاح الدين، وواسط، وبابل، وديالي، وباقي المحافظات.

موقع نتائج طلاب العراق الموقع الوحيد الذي سيعلن عن نتائج السادس الإبتدائي

وقد وجدنا أن هناك موقع واحد فقط هو الذي يستطيع الطلاب من خلاله الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإبتدائي، وهو موقع نتائج طلاب العراق، يمكنكم من خلاله معرفة النتيجة عن طريقة الضغط على إسم المحافظة التابع لها، ثم الضغط على عرض النتيجة.
رابط موقع النتائج : هنا

لم تظهر أي نتائج للصف السادس الإبتدائي حتى الآن
لم تظهر أي نتائج للصف السادس الإبتدائي حتى الآن
نتائج البصرة ونينوى والأنبار والمثنى والنجف، وكربلاء لم تظهر
نتائج البصرة ونينوى والأنبار والمثنى والنجف، وكربلاء لم تظهر
نتائج الصف السادس الإبتدائي لم تظهر حتى الآن
نتائج الصف السادس الإبتدائي لم تظهر حتى الآن

تستطيع الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإبتدائي من خلال الرابط السابق موقع طلاب العراق، حيث ستقوم بالبحث عن إسم المحافظة التابع له، وفي حال ظهور النتائج ستجد هناك علامة صح بجانب إسم المحافظة، ولو لم تظهر النتائج سيكون هناك علامة خطأ، وهذا يعني أنك تنتظر قليلا حتى يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 في العراق.

حتى الآن منتصف اليوم 24-5، ولم يتم الإعلان عن أي نتيجة من نتائج الصف السادس الإبتدائي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة في موقع طلاب العراق.

وفي نفس السياق قد أكد عدد كبير من الطلاب أن هناك بعض المواقع نتشر نتائج على الإنترنت من الأعوام الماضية على أنها نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 هذا العام، ولذلك وجب علينا التنبية بأن الرابط الموجود في بداية هذا المقال موقع طلاب العراق هو الوحيد الذي سيعلن عن النتائج فور اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.