“الان” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 من بوابة نتائج التعليم الأساسي “الصف الثالث الإعدادي”
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة الموضح بالأسفل نتمنى لكم جميعاً مزيداً من النجاح والتفوق، وكان محافظ القاهرة قد اعتمد النتيجة بنسبة نجاح تسعة وسبعين بالمائة بزيادة 6 بالمائة عن العام الماضي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

كان الاثنين الماضي هو آخر موعد ليتم تسليم جميع نتائج الشهادة الإعدادية بالقاهرة من كنترولات الإدارات المختلفة إلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ليتم مراجعتها من حيث أسماء الأوائل العشرة وترتيبهم ونسب النجاح.

نتيجة جميع المحافظات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2017 برقم الجلوس

وكما جاء على لسان وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة إعدادية القاهرة 2017 غداً يوم الخميس المقبل عقب اعتمادها من المحافظ، مشيراً إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية قد انتهوا من العام الدراسي الحالي وكافة الإمتحانات يوم الخميس الماضي وبانتظار إعلان النتيجة.

تحديث

تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة رسمياً من المحافظ بنسبة نجاح 79.3%، كما صرحت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، النتيجة سوف تظهر غداً صباحاً في المدراس، ويذكر أن سبعين من الطلاب قد حصلوا على الدرجات النهائية في جميع المواد.

طريقة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وحول طريقة الإستعلام عن نتيجة اخر العام الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة، فيمكنك معرفة النتيجة مفصلة بالدرجات بوضع رقم الجلوس بالأسفل أو زيارة الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

كما يمكن القيام بترك تعليق لدينا أسفل هذا المقال متضمناً رقم الجلوس واسم الطالب وسوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة لكم، متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.