التخطي إلى المحتوى
رئاسة الجمهورية تصدر بيان منذ قليل تكشف فيه عن رد حاسم من “السيسي” على الاتهام الخطير الموجه ضد مصر.. موجهاً رسالة هامة إلى العالم أجمع

أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً كشفت تفاصيل ماتم تناوله خلال لقاء الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم بقصر الاتحادية، مع المستشار النمساوي “كريستيان كيرن”، وذلك عقب انتهاء جلسة المباحثات، والتي انتهت لقاء صحفي.

الرئيس يستنكر الهجمات الارهابية على مانشستر

وأفاد البيان، بأن رئيس الجمهورية، أكد إدانة مصر للحادث الإرهابي الذي وقع بمدينة مانشستر البريطانية أول أمس، وأعرب عن إدانة مصر لكل الاحداث الإرهابية في ضوء ما تمثله من اعتداء على الإنسانية.

رد حاسم من السيسي على اتهامات السودان

وعن الاتهامات المزعومة من جانب الرئيس السوداني “عمر البشير”، بشأن وجود مدرعات مصرية مع المتمردين بإقليم دارفور، أكد الرئيس تبني مصر لسياسات ثابتة لا تتغير وتقوم على عدم التدخل في شئون الأخرين وعدم التآمر على أحد، مشدداً على أن مصر تتعاون فقط من أجل البناء والتنمية ولا تقوم بمثل هذه الإجراءات الخسيسة.

ةأضاف الرئيسبأن رسالة مصر للعالم بأكمله، أننا نتبع سياسة شريفة في زمن عز فيه الشرف، وأن مصر دولة رشيدة تحترم نفسها ولا تتعامل بازدواجية أو تبيعة لأحد، كما أنها قادرة على مواجهة جميع التحديات بصلابة المصريين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات