التخطي إلى المحتوى
نتيجة اخر العام الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الأسكندرية برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني لطلبة وطالبات محافظة الإسكندرية التي بات ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور على أحر من الجمر للإطمئنان على نتائج المجهود المبذول خلال فترة الإمتحانات، حيث واصلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة متابعة إجراءات التصحيح وتجميع الدرجات خلال اللجان لتظهر نتائج دقيقة على البوابة الإلكترونية التابعة لها.

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الترم الثاني لمحافظة الإسكندرية

قام محافظ مدينة الإسكندرية “الدكتور محمد سلطان”،  يوم أمس الثلاثاء، بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثانى، وقد جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، والنائب حسنى حافظ.

نتيجة الإعدادية الترم الثاني لجميع محافظات مصر برقم الجلوس من هنا

حيث بلغت نسبة النجاح ثمانون بالمائة، وتضمنت سبعة وثمانين وثمانية من عشرة% للبنين بينما للبنات فقد كانت النسبة أعلى حوالي واحد وثمانون بالمائة، كما حصل ستة طلاب من الأوائل على درجات بنسبة 100% من مختلف الإدارات التعليمية.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني

ومن جانبه فقد أكد الدكتور سلطان على قيامه بتكريم الأوائل والمتفوقين بالمحافظة لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل، يذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بالمحافظة هم 77025 طالبًا وطالبة حضر منهم 75166 وكان عدد الناجحين منهم 59997  طالبا وطالبة.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الإسكندرية، يمكن الآن لكافة الطلبة والطالبات أن يقوموا بالدخول على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية وإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له ليتمكنوا من الحصول على النتيجة التي تتضمن المجموع الكلي للدرجات بالإضافة إلى بيان درجات الطالب في المواد التي أدى الامتحان بها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.