تعرف على 5 طرق طبيعية لتخلص الجسم من تأثير الأدوية

تعرف على 5 طرق طبيعية لتخلص الجسم من تأثير الأدوية
تعرف على 5 طرق طبيعية لتخلص الجسم من تأثير الأدوية

الكثير من الأدوية لديها تأثير سلبي على جميع وظائف الجسم . والكبد لديه وظيفة ضخمة لإزالة والتعامل مع السموم ليس فقط من الأدوية ولكن أيضاً من بعض الأغذية الملوثة والكحول والمشروبات الغازية وغيرها من السموم . وإذا كان هناك تراكم كثير من السموم يمكن أن يحدث تلف للكبد . ولكن الحمد لله هناك الكثير من الطرق والخضروات الطبيعية لمساعدة الكبد على التخلص من السموم .

هنا 5 طرق طبيعية للتخلص من الآثار السلبية من الأدوية 

1- الماء شيئ مهم
أهمية المياه إلى إجسامنا شيئ ضروري ، وشرب 9 – 12 كوب من الماء يومياً يساعد على التخلص من سموم الكبد . أيضاً سوف تساعد لوظائف الكلى . وينصح الخبراء بعدم تناول الماء المثلج .

2- ممارسة أي نوع من الرياضة
ممارسة التمرين وسيلة رائعة لتخلص من سموم الأدوية . والمشي أو السباحة ولو لمده ساعة على  الأقل يعزز من وظيفة الكبد وغيرها من الأجهزة الحيوية .

تعرف على 5 طرق طبيعية لتخلص الجسم من تأثير الأدوية 1

3- إستخدام الأعشاب البحرية

على الرغم أن تناول الأطعمة التي تحتوي على أوميجا 3 مثل الماكريل ، والسلمون وغيرها شيئ رائع ، ولكن هناك أعشاب بحرية seaweed مجففة أو طازجة لديها مايكفي من Sodium alginate في تلك الأعشاب الطبيعية الخضراء . والجينات الصوديوم هو العنصر الرئيسي في هذه الأعشاب ، وتم الربط لهذا المكون بإزالة السموم من الجهاز الهضمي .

4- إستخدام النباتات
شرب كوب من شاي الهندباء أو حتى شراء أقراص هى وسيلة أخرى للمساعدة في إزالة السموم . وذلك لأن الهندباء لديها الأنسولين الذي هو طبيعي تماماً ، والأنسولين يساعد على تدفق الصفراء لإزالة سموم الكبد . لكن عدم الإفراط في تناول الهندباء شأن أي أعشاب لأن الأكثار منها يؤدي لنتائج عكسية .

5- الجنزبيل الطازج
أستخدم الجنزبيل منذ عده قرون في جميع أنحاء العالم كعلاج فعال للقضاء على معظم الأمراض . وشرب كوب واحد من شاي الجنزبيل الطازج كل يوم يساعد الغدة الدرقية على إزالة السموم بشكل أسرع بكثير من المعتاد . ومن الممكن إضافة ملعقة صغيرة من العسل لتذوق .

أطعمة أخرى للتخلص من سموم الأدوية مثل الكزبرة الخضراء ، والخرشوف ، والثوم .

Source: NaturalNews