تميم يواصل استفزازه.. يتغزل في إيران ويدافع عن الأخوان ويوجه رسالة لمصر والإمارات والبحرين.. والسعودية ترد بقوة

تميم يواصل استفزازه.. يتغزل في إيران ويدافع عن الأخوان ويوجه رسالة لمصر والإمارات والبحرين.. والسعودية ترد بقوة
تميم، تصريحات تميم، تميم يتغزل الاخوان، تميم يتغزل إيران، تميم ينصح مصر، رسالة تميم لمصر، السعودية، حجب المواقع القطرية،

واصل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد أل ثاني تصريحاته المثيرة للجدل والمستفزة لبعض الدول العربية والمعبرة عن الوجه الحقيقي لدولته، حيث صرح تميم لوكالة الأنباء القطرية، أن دولة قطر نجحت في عمل  علاقات قوية مع أمريكا وإيران في وقت واحد.

وظل تميم يتغزل في دولة إيران قائلا: أنني حريص علي الحفاظ علي علاقتي بدولة إيران لما تمثله من من ثقل إسلامي وإقليمي وليس من الحكمة لأي دولة التصعيد معها لأنها قوي كبري تعمل علي الاستقرار في المنطقة عند التعاون معها.

وأكد تميم أنه لا يحق لأي أحد أن يتهمنا بالإرهاب فقط لأنه صنف الأخوان جماعة إرهابية أو لرفضه وعدم قناعته لدور المقاومة الذي يقوم به حماس وحزب الله، ووجه رسالة إلي مصر والإمارات والبحرين بمراجعة موقفهم ضد دولته وطالبهم بوقف الاتهامات المتكررة التي لا تخدم المصالح والعلاقات المشاركة فميا بينهم، مؤكدا أننا لا نتدخل في شئون أي دولة مهما حرمت شعبها من حريته وحقوقه.

وردا علي تصريحات تميم فقد أقرت السلطات السعودية بحجب جميع المواقع والصحف القطرية عن مستخدميها وأكدت أن القرار سيطبق خلال الساعات القادمة من اليوم الأربعاء.