نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية الآن إعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية الآن إعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الابتدائية القليوبية، بعد طول انتظار من طلبة الصف السادس الابتدائي لمعرفة نتيجة محافظة القليوبية، أصبحت النتيجة متاحة الآن عبر البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الآن الإطلاع علي النتيجة من خلال الرابط الذي سوف نعرضه إليكم في المقالة.

وبعد أيام قليلة من إجراء الامتحانات الخاصة بطلاب المرحلة الابتدائية في محافظة القليوبية تم إعلان النتيجة رسمياً للطلبة والطالبات داخل المحافظة، وقد صرح وكيل وزير التربية والتعليم أن تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الابتدائية قد تم على أكمل وجه.

نتيجة الشهادة الابتدائية

قد وافق محافظ القليوبية علي النتائج خلال الساعات القليلة الماضية، وقد أعلنت جميع نتائج المدرسة الابتدائية خلال النصف الأول من هذا الأسبوع، حيث تجاوز معدل النجاح 79 في المائة، وهو أمر غير جيد بالنسبة لمحافظه كبيره مثل القليوبية.

وقد يكون موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بطئ نوعاً ما بسبب الضغط الذي يتوالى عليه الآن بسبب إعلان النتيجة رسمياً، وجميع الطلاب الان يستعلمون عن النتائج الخاصة بهم، ونحن هنا في موقعنا مصر فايف نوفر لكم خدمة الاستعلام عن النتيجة، فقط كل ما عليك هو أن تضع رقم الجلوس الخاص بك أسفل المقال وسوف نعرض إليكم النتيجة الخاصة بالطلاب في أسرع وقت، ونتمنى التفوق للجميع طلاب الصف السادس الابتدائي.

تابعوا معنا جميع نتائج الشهادة الابتدائية على مستوي محافظة الجمهورية لحظة بلحظة، وسيتم وضع روابط نتائج الشهادات المعلنة فور الإعلان عنها.