التخطي إلى المحتوى
“مصر فايف ينشر” نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الغربية.. على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الغربية

ذكر مصدر مسؤول بإدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الغربية في تصريح خاص لـ”مصر فايف”، إن نتيجة الشهادة الابتدائية لهذا العام 2017، سيتم اعتمادها رسميا من السيد المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، مساء يوم الغد الأربعاء، على أن يتم عرضها للطلاب والأولياء على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة يوم الخميس .

وأشار المصدر في تصريحه إلى أن نتائج امتحان الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني التي نشرت ببعض المواقع الإلكترونية غير صحيحة، موضحا أن إعلان النتيجة يتم بعد اعتمادها رسميًا من السادة المحافظين أو وكلاء وزارة التربية والتعليم، مؤكدا استمرار أعمال المراجعة والتدقيق الخاصة بامتحانات الشهادة الابتدائية بالكنترول .

وأكد ذات المصدر، أن نتيجة الابتدائية سيتم عرضها على الموقع الالكتروني لمديرية التعليم والصفحة الرسمية لمحافظة الغربية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عقب اعتمادها بشكل رسمي من المحافظ .

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الغربية منذ قليل وننشرها من هنا، عقب اعتمادها رسميا من السيد المحافظ بنسبة نجاح بلغت 84.9%، وكان قد تقدم لأداء امتحان الصف السادس الابتدائي نحو 83 ألف تلميذا وتلميذة، حضر منهم 80 ألف و800 طالب وطالبة، وتغيب 2503 طالبا وطالبة .

التعليقات

  1. معرفة شهادةالطالبة ياسمين حسام اسماعيل الشال رقم الجلوس 40094 بمحافظة الغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.