موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.. نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.. نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الدقهلية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية

ننشر على “مصر فايف” نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية، عقب اعتمادها رسميا مساء أول أمس، الإثنين، من الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، بنسبة نجاح بلغت 86.9 %، واعتمد وكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الابتدائية بمدرسة الصم و البكم بنسبة نجاح 100%.

الآن يمكن لتلاميذ وتلميذات الصف السادس الابتدائي وأوليائهم، الاستعلام عن نتيجة الابتدائية آخر العام الدراسي 2016-2017 برقم الجلوس على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والعليم بالدقهلية من هنا، وهذا الرابط البديل من هنا

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

ونلفت انتباه الطلاب والأولياء، أن الاستعلام عن النتيجة يتم من خلال كتابة رقم الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ثم يتبع برقم الجلوس للتمكن من إظهار النتيجة .

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية 2017

توضيح هام : موقع نتائج الامتحانات بالدقهلية معطل حاليا وجاري العمل على اصلاحه لتمكين الطلاب من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بعد ساعات .

يرجى من الطلاب وأوليائهم إعادة محاولة الدخول لموقع نتائج الامنتحانات بمحافظة الدقهلية، نظرا لتعطل سيرفر الموقع بسبب الضغط الشديد عليه، مما أدى لحجب نتيجة الابتدائية بعدد من الادارات التعليمية .

تحديث نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية

تعذر على العديد من طلاب الصف السادس الابتدائي وأوليائهم بمحافظة الدقهلية معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية، نتيجة توقف الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وحسب مصادر من المديرية جاري في هذه اللحظات العمل على إصلاح العطب الفني، وسط توقعات بعودة اشتغاله خلال الساعات القليلة القادمة .

تحديث الأربعاء 24 مايو 11:01

تمكنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية من إصلاح العطب الفني الذي أصاب سيرفر موقعها الالكتروني وتشغيله مجددا، لتمكين طلاب الصف السادس الابتدائي من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني .