نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 بمحافظة القليوبية ظهرت.. نتيجة الشهادة الابتدائية من بوابة مديرية التربية والتعليم الآن برقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 بمحافظة القليوبية ظهرت.. نتيجة الشهادة الابتدائية من بوابة مديرية التربية والتعليم الآن برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات

ظهرت بالأمس نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية للترم الثاني 2016_2017، بعد أن اعتمدها السيد المحافظ، وهذا بعد انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية للترم الثاني بالمحافظة، وظهرت النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم، وللاستعلام عن النتيجة برجاء الدخول هنا ووضع رقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة القليوبية

قام محافظ الشرقية، اللواء محمود عشماوي، باعتماد نتيجة شهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية بالأمس، وقد بلغت نسبة النجاح حوالي 79.64%، بينما بلغ عدد الطلاب الناجحين حوالي 82 ألف و 150 طالب، وفي المركز الأول جاءت إدارة كفر شكر، وفي المركز الثاني إدارة العبور، وفي المركز الثالث إدارة بنها، وفي المركز الرابع إدارة طوخ، وفي المركز الخامس إدارة قها، وبعدها إدارة قليوب، وللحصول على النتيجة أدخل رقم الجلوس في المربع المخصص.

كما إن هناك حوالي 107 طالب حصلوا على الدرجات النهائية في كل المواد، وقدم السيد محافظ القليوبية خالص التهاني لأولياء الأمور والطلاب، كما دوام التفوق والنجاح لهم، قبل انتقالهم للمراحل الإعدادية.

وظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القليوبية في مساء أمس، وختاما نتمنى لكل طلاب وطالبات جمهورية مصر دوام النجاح والتفوق، كما نتمنى لجميع من لم يحالفهم الحظ في هذا العام التفوق في العام القادم.