الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية أخر العام 2017

أخيراً وبعد طول إنتظار من طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية ، قام منذ قليل السيد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بإعتماد نتيجة إمتحانات أخر العام الدراسي 2017 للشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح بلغت نحو 79.64%.

ويمكن للطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية الحصول على نتيجة أخر العام لجميع الإدارات التعليمية وذلك من خلال الضغط هنا

وقد جاءت إدارة كفر شكر في المركز الأول على مستوى محافظة القليوبية ، ثم تلتها إدارة العبور التعليمية ، ثم بنها التعليمية ثم طوخ التعليمية وقها وقلبوب.

بينما أحتلت إدارة الخصوص التعليمية المرتبة الأخيرة، وقد حصل نحو 107 طالب وطالبه في الشهادة الابتدائية على الدرجات النهائية.

وبهذه المناسبة قدم محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي التنهئة لأولياء الأمور والطلاب وتمني لهم دوام التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية.

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية الحصول على نتيجة إمتحانات أخر العام 2017 في محافظة القليوبية من خلال كتابة الاسم والادارة التعليمية بتعليقات الموقع وسوف نقوم على الفور بعرض النتيجة بعد تمكننا من ذلك.

ويتمني موقع مصر فايف لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية الحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية.

التعليقات

  1. ادهم انور صبيح السيد ادارة طوخ التعليميه مدرسة الجلاء رقم الجلوس 24735

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.