بالفيديو.. تفاصيل يكشفها والد الطفل يوسف الذي أصيب بطلق ناري مجهول في رأسه

بالفيديو.. تفاصيل يكشفها والد الطفل يوسف الذي أصيب بطلق ناري مجهول في رأسه
تفاصيل يكشفها والد الطفل يوسف الذي أصيب بطلق ناري مجهول في رأسه

كشف سامح العربي تفاصيل جديدة عن حالة طفله يوسف الذي أصيب بطلق ناري مجهول المصدر في رأسه وعن الغموض المحيط بالواقعة التي شهدها ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر الأيام القليلة الماضية.

قال الأب أن نفس المكان الذي جرى فيه الحادث الغامض لطفله يوسف وقع فيه شجار قبيل إصابة الطفل، وتحديداً بفارق زمني ساعتين، وأن أحد الأطباء في المستشفى التي نُقل إليها يوسف فور الحادث أخبره بوصول فتاة عشرينية إلى المستشفى قبل وصول يوسف بقليل لديها إصابات سطحية في الظهر بسبب أعيرة نارية، وبعد يوسف بساعة كان هناك ضحية أخرى.

وخلال لقاءه مع برنامج مساء DMC  قال العربي أن بعض أهالي المنطقة أخبروه بأن المكان الذي كان يقف فيه يوسف وقت تلقيه الطلق الناري قد سبق وتكررت فيه حوادث مشابهة وهو ما دفعه إلى استبعاد أن يكون إطلاق الرصاص متعمداً على طفله.

وعن الحالة الصحية التي وصل إليها يوسف قال الأب أن حالته متأخرة حيث استقرت الرصاصة في جذع المخ، وحسب تقدير الأطباء المسئولين عن حالته فإن يوسف ربماً ميت إكلينكيا فجميع وظائفه الحيوية متوقفة، لكن الأطباء أخبروهم بأن تقدير الحالة سيتضح بعد 48 ساعة.

يذكر أن والد الطفل يوسف ضحية الطلق الناري مجهول المصدر قد طالب مؤسسات الدولة بالوقوف إلى جانبه من أجل إنقاذ نجله، وأكد على مطالبته بعدم إهدار حق الطفل الذي وقع ضحية لحادث يكتنفه الغموض.