نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة الترم الثاني 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة الترم الثاني 2017
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني

بعد أن أنهى طلاب مرحلة التعليم الأساسي “الصف السادس”، امتحاناتهم في مقررات الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017، في جميع المحافظات بدأت عمليات تصحيح أوراق الإجابات، في الكونترولات، من قبل المدرسين، وقد انهت غالبية المحافظات تصحيح أوراق الإجابة، وشُرع برصد وتجميع درجات الطلاب، تمهيدا لاعتماد النتائج من مدراء مديريات التربية والتعليم في كل محافظة، وثم عرضها على السادة المحافظين لاعتمادها نهائيا وإعلانها بشكل رسمي، وكانت محافظتي القاهرة والاسكندرية، أولى المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الابتدائية فيهما بالفعل عبر موقع التربية والتعليم للمحافظتين.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني 2017:

بعد يومين من إعلان نتيجتي الشهادة الابتدائية في محافظتي القاهرة والاسكندرية، كبرى محافظات الجمهورية، أعلن محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، بأن نتيجة السادس الابتدائي تم الانتهاء من إعدادها تمهيدا لنشرها عبر البوابة الألكترونية لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، مما زاد البحث عن النتيجة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بشكل ملحوظ وكبير، ومن المتوقع أن تصدر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة خلال الساعات القليلة القادمة، بحسب تصريح السيد محافظ الجيزة.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني 2017:

بترقب وحذر، ينتظر طلاب محافظة الجيزة التي يوجد فيها تعداد طلابي كبير، صدور نتيجة امتحانات الصف السادس الإبتدائي، لمعرفة مستواهم التعليمي، والاطمئنان على ثمرة جهودهم خلال عام كامل من الاجتهاد والدراسة، باعتبار هذه المرحلة هي مرحلة انتقالية من مرحلة لأخرى، فالناجحون سوف ينتقلون إلى مرحلة جديدة أعلى، المرحلة الإعدادية، ويأمل المحافظ أن تكون نسبة النجاح أعلى من الترم الأول.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة:

موقع مصر فايف سوف يقوم بإتاحة معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي، من خلال نشر رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة الخاص بنتائج الطلاب بالتعليم الأساسي، حيث يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية بالجيزة الحصول على النتيجة برقم الجلوس، وذلك فور صدور النتيجة، والمتوقع إعلانها خلال الساعات  القادمة، وجدير بالذكر انه بلغ عدد طلاب الشهادة الابتدائية  في محافظة الجيزة حوالي 160 ألف و998 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 793 لجنة.

وأكد السيد محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، بأنه تم الانتهاء من التجهيزات النهائية لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية، الصف السادس في المحافظة، وسيتم نشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بنتائج الامتحانات بالمحافظة، وما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن صدورها رسميا.

يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي بالجيزة، معرفة النتيجة فور صدورها عبر الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة، ومن قبيل الخدمة لطلابنا الاعزاء وأولياؤهم ننشر الرابط الخاص بنتائح الامتحانات لطلاب الشهادة الابتدائية على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة من هنا .

عبر هذا الرابط يمكن للطالب الضغط عليه ليدخل مباشرة إلى الموقع الرسمي للبوابة الألكترونية لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، ومن ثم اتباع الخطوات المبينة في الموقع لتظهر النتيجة شاملة درجات كل مادة والتقدير وحالة الطالب، ناجح أو راسب، مع تمنياتنا بالنجاح للجميع بتقديرات عالية.

يمكن أيضا ولمساعدة الطلاب في معرفة نتيجتهم، ترك تعليق في أسفل المقال، متضمنا الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بجلب النتيجة وإطلاع الطالب عليها.

تم الاعلان عن صدور نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة ، وسوف تكون متاحة للاطلاع عليها خلال ساعات عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال عبر الرابط المذكور اعلاه بالضعط على عبارة من هنا