نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني لعام 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني لعام 2017
نتيجة الفصل الدراسي الثاني أخر العام الدراسي 2017 محافظة الجيزة

للطلبة والطالبات بمحافظة الجيزة من أبناء الصف السادس الابتدائي ، يسر موقع مصر فايف أن يقدم لكم نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017، حيث أنه وفق لما صرح به مسئولي التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، من أن أعمال إعلان نتيجة  أخر العام للصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة قد أنتهت ، حيث أنه بدأ في تجميع الدرجات لكافة المواد الدراسية ومراجعتها يوم الخميس الماضي.

من جهته قال محمد عبد الهادي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة أن كنترولات الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة قد انتهت من أعمال تجهيز النتيجة وتقوم حالياً بأعمال المراجعة حتى يحصل كل طاب على حقه .

ويمكن للطلبة والطالبات في محافظة الجيزة الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني أخر العام الدراسي 2017 في الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة وذلك بالضغط هنا

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة سيقوم السيد المحافظ بإعتمادها فى غضون الساعات القليلة المقبلة.

كما يسر موفع مصر فايف أن يتلقي أرفام جلوسكم وأسماؤكم في خانة التعليقات أسفل الموقع وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً بعرض النتيجة فور إعلانها من قبل مديرية التربية والتعليم بالجيزة.