التخطي إلى المحتوى
بالصور| “أمان” الداخلية توفر “كرتونة رمضان” بـ25 جنيه

قامت شركة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية، بتجهيز أعداد كبيرة من “كراتين رمضان”، وتحتوى تلك الكراتين على السلع الغذائية الأساسية،وسيتم  طرحها للبيع مع حلول شهر رمضان المبارك.

على أن تطرح كرتونة رمضان بأسعار مخفضة، وتحتوي على سلع أساسية مثل “الأرز، والسكر، والمكرونة، والفول، والزيت، والسمنة، والشاى، والصلصة”، بسعر 25 جنيها للكرتونة.

ويتم طرح هذه الكراتين مخفضة السعر فى منافذ “أمان” على مستوى الجمهورية، كما سيتم عرضها فى السيارات المتنقلة التى تستهدف القرى والنجوع والمناطق النائية، سعياً من وزارة الداخلية إلى توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين فى رمضان دون تحقيق ربح.

يأتى ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتخفيف العبء عن كاهل المواطن من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة من خلال منافذ بيع ثابتة ومتحركة منتشرة بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك بالمشاركة مع مختلف أجهزة الوزارة، لتشديد الرقابة على الأسواق وتداول السلع، ومكافحة كافة صور الغش التجارى، خاصةً مع أرتفاع الأسعار الجنوني المصاحب لشهر رمضان المبارك.

وتم التوسع فى منظومة أمان للمواد الغذائية، بإشراف اللواء أشرف محمود، مساعد وزير الداخلية للبحوث، واللواء مدحت عبد الله، رئيس شركة “أمان”، ليبلغ عدد منافذها “700 منفذ ثابت ومتحرك” منتشرة بجميع محافظات الجمهورية عبارة عن “566 منفذ ثابت ومحلات تجارية، و134 منفذ متنقل” يتم تطويرها بصفة دورية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.