ياسر رزق: السيسي في الرئاسة حتى 2022

ياسر رزق: السيسي في الرئاسة حتى 2022
السيسي في الرئاسة حتى 2022

صرح الإعلامي ياسر رزق، رئيس تحرير مجلس إدارة صحيفة “أخبار اليوم”، بأن موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر لها أن تجرى العام المقبل، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي سوف يترشح لفترة رئاسية مقبلة؛ بناء على رغبة واستجابة الشعب.

وقال “رزق”، بعد اللقاء الذي أجراه الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “On e”، مساء أمس الثلاثاء، إن الرئيس السيسي غالبًا ما سيرشح نفسه في الانتخابات المقبلة؛ استجابةً لإرادة الشعب.

السيسي يرشح نفسه لانتخابات الرئاسة 2018

وأشار رزق أن الرئيس “السيسي”، خلال اللقاء مع رؤساء تحرير الصحف القومية، تطرق إلى أنه سوف يترشح إذا أراد الشعب ذلك، في حوار استمر خمس ساعات ونصف الساعة لتوقعاته كمسئول ومواطن مصري بعد انتهاء مدة رئاسته الحالية، وأنه سوف يكون الرئيس للفترة المقبلة التي تستمر حتى عام 2022.

وتابع “رزق”، أن الرئيس السيسي يتمنى أن يرى مشهد تسليم السلطة في مصر عقب انتهاء مدة رئاسته على غرار ما حدث في فرنسا بين الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا أولاند والرئيس الحالي إيمانويل ماكرون، مؤكدا أن السيسي قرر التصدي للمشكلات من خلال إجراءات الإصلاح الاقتصادي حرصًا على مصلحة مصر وأبنائها.

وأوضح الكاتب الصحفي “ياسر رزق”، أن الحوار لم ينقطع إلا لأداء صلاة الظهر، حيث خرج الرئيس لأداء الصلاة وخرج رؤساء تحرير صحف الأهرام والأخبار والجمهورية لأداء الصلاة معه، ثم تناول إفطار مكون من سندوتشات الطعمية”.

اقرأ أيضًا هنا:

أول تعليق لإيمان أبو طالب على زواجها من المتحدث العسكري السابق

فيديو جديد لبسنت نور الدين يثير الخلاف هل نجحت لحسنها فقط أم لمحتواها؟!

بالفيديو.. قبلات بين شاب وفتاة في الشارع تثير ضجة السوشيال ميديا بالسعودية